آخر المستجدات
استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ السير: الأحد للسيارات ذات الأرقام الفردية في عمان والبلقاء والزرقاء رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات النتائج الاولية لمخالطي مصاب نحلة سلبية الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء

صاعقة من السماء تقتل 13 شابا في جنوب السودان… ماذا كانوا يفعلون

الاردن 24 -  
تسببت صاعقة من السماء في سقوط قتلى، في جنوب السودان، عندما ضربت منطقة مستنقعات شمال شرقي البلاد.

قال مسؤول في جنوب السودان، اليوم الثلاثاء، إن 13 شخصا، لقوا مصرعهم، عندما ضربت صاعقة برقية منطقة مستنقعات شمال شرقي دولة جنوب السودان، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية.

ووقع الحادث في منطقة مستنقعات بجزيرة أكوتش، في ولاية جونقلي، مساء الاثنين، حسبما صرح رئيس الإدارة المحلية في المنطقة جيمس دينج أوير، عندما قامت مجموعة من الشباب بإقامة مخيم.

وسقط القتلى بين مجموعة من 50 شابا ينامون في أكواخ عشبية للتحضير لطقوس خاصة بالمصارعة التقليدية.

وأضاف "عندما ضربت الصاعقة أحد الأكواخ، التي كان ينام فيها 18 رجلا، تمكن خمسة منهم فقط من الفرار والنجاة في المنطقة الواقعة شمال شرقي جنوب السودان".

 
Developed By : VERTEX Technologies