آخر المستجدات
الزميل أحمد ذيبان يقاضي مجلس نقابة الصحفيين البستنجي للأردنيين: لا تقلقوا من بطاريات سيارات الهايبرد.. ليست قنابل موقوتة النائب العتوم تكشف ملاحظات جوهرية على منهاج الرياضيات الجديد للصف الأول الحركة عبر "جابر" في أدنى مستوياتها.. والبحارة يدعون أهالي الرمثا لاجتماع طارئ تشكيلات إدارية في الداخلية - أسماء المعطلون عن العمل في ذيبان يعتصمون أمام قضاء مليح.. ويؤكدون تمسكهم بمطالبهم أو "الخيمة" حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها فشل اجتماع سائقي التربية بالوزارة.. و"الفئة الثالثة" يدعون لاعتصام الأحد ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور
عـاجـل :

صاعقة من السماء تقتل 13 شابا في جنوب السودان… ماذا كانوا يفعلون

الاردن 24 -  
تسببت صاعقة من السماء في سقوط قتلى، في جنوب السودان، عندما ضربت منطقة مستنقعات شمال شرقي البلاد.

قال مسؤول في جنوب السودان، اليوم الثلاثاء، إن 13 شخصا، لقوا مصرعهم، عندما ضربت صاعقة برقية منطقة مستنقعات شمال شرقي دولة جنوب السودان، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية.

ووقع الحادث في منطقة مستنقعات بجزيرة أكوتش، في ولاية جونقلي، مساء الاثنين، حسبما صرح رئيس الإدارة المحلية في المنطقة جيمس دينج أوير، عندما قامت مجموعة من الشباب بإقامة مخيم.

وسقط القتلى بين مجموعة من 50 شابا ينامون في أكواخ عشبية للتحضير لطقوس خاصة بالمصارعة التقليدية.

وأضاف "عندما ضربت الصاعقة أحد الأكواخ، التي كان ينام فيها 18 رجلا، تمكن خمسة منهم فقط من الفرار والنجاة في المنطقة الواقعة شمال شرقي جنوب السودان".