آخر المستجدات
#اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد" 3 دونمات شرط إقامة المستشفيات والمدارس اعتصام ليلي في المفرق للافراج عن المعتقلين .. ورفضا لاملاءات صندوق النقد - صور سلامة يكتب: بين تردي المستشفيات الحكومية و"بزنس" الخاصة .. أبقراط يقدم استقالته! القبض على صاحب اسبقيات اطلق النار على شخص آخر في الصويفية العبوس يحذر من التسارع في الانفلات الأخلاقي: يُنذر بانفلات أمني.. النائب المجالي يحذّر من تيار "الدولة المدنية" صدور التعليمات الخاصة بـاعفاء مركبات الاشخاص ذوي الاعاقة - تفاصيل
عـاجـل :

(شيخ) الفيصلي ..المسؤولية والعتب!

أمجد المجالي
وجه الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي، رسالة عتب -المحب- الى «الجماهير»، ليشير خلالها الى مسألة غاية في الأهمية باتت تشكل ارهاقاً كبيراً على صناديق الأندية التي تعاني أصلاً، وتهدد بالتالي مسيرة اللعبة برمتها.

تطرق الشيخ واستناداً الى خبرته الواسعة، وجرأته المعهودة بالاشارة صراحة الى السلبيات، الى تصرفات تصدر عن فئات جماهيرية لا تعكس التعبير الايجابي للغضب من الخسارة أو الأداء، ما يترتب على ذلك عقوبات مالية تضاعف الأعباء على الأندية وتنعكس سلباً على تحضيرات الفرق.

وبدا حديث رئيس النادي الفيصلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق، واضحاً ومحدداً، وحمل بمضامينه عبارات عتب المحب والمقدر للدور الجماهيري بتعزيز مسيرة فرقها وتحفيزها وتقديم الدعم لها، لا أن تنعكس المعادلة جراء تصرفات مرفوضة، واستشهد بالعقوبة المالية التي فرضها الاتحاد الآسيوي على خلفية احداث مباراة الفريق ونظيره الجزيرة والتي ناهزت الـ 100 الف دولار، وهو المبلغ الذي كان من الأجدر أن يصرف باتجاه اعداد الفريق وتجهيزه للموسم الجديد، لأن أن يشكل عبئاً اضافيا جراء أحداث لا مبرر لها.

ما ذهب اليه الشيخ سلطان يؤكد أهمية تبني الأندية كافة، رسالة مشتركة توجه نحو جماهيرها وبعنوان الالتزام بمبادىء التشجيع المثالي والمحفز للاعبين، خصوصاً وأن الجماهير تشكل من خلال حضورها المباريات أهم الايرادات التي تنعش صناديق الأندية وتعزيز جهودها بتوفير كل متطلبات النجاح بما ينعكس ابجاباً على مستوى اللعبة .. والله الموفق.
الراي