آخر المستجدات
الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن" حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء تجار الألبسة: ملابس العيد أصبحت في الأسواق.. وننتظر صرف رواتب الموظفين التربية لـ الاردن24: لا تغيير على التوجيهي العام القادم.. والتكميلية مجانية وسنحسب العلامة الاعلى غنيمات لـ الاردن٢٤: تعيينات الوظائف القيادية لن تخرج عن النظام.. وشروط خاصة سنعلن عنها دولة الامارات ترحب باجتماع البحرين الاقتصادي الذي سيتضمن بحث صفقة القرن! جواد العناني لـ الاردن24: على الحكومة ازالة معيقات الاستثمار لخفض البطالة القبض على ثلاثة أشخاص سلبوا ١٢ ألف دينار من موظف شركة في عمان "طاقة النواب" تطالب بإيقاف نشاطات المشروع النووي المعاني يجري تنقلات وتشكيلات واسعة في التربية.. واحالة اخرين للتقاعد - اسماء مراسلون بلا حدود تطالب السعودية بالافراج عن الصحفي الاردني فرحانة التهتموني لـ الاردن24: موافقة مبدئية لـ 6 شركات تطبيقات ذكية لتشغيل التكسي الأصفر حصرا
عـاجـل :

(شيخ) الفيصلي ..المسؤولية والعتب!

أمجد المجالي
وجه الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي، رسالة عتب -المحب- الى «الجماهير»، ليشير خلالها الى مسألة غاية في الأهمية باتت تشكل ارهاقاً كبيراً على صناديق الأندية التي تعاني أصلاً، وتهدد بالتالي مسيرة اللعبة برمتها.

تطرق الشيخ واستناداً الى خبرته الواسعة، وجرأته المعهودة بالاشارة صراحة الى السلبيات، الى تصرفات تصدر عن فئات جماهيرية لا تعكس التعبير الايجابي للغضب من الخسارة أو الأداء، ما يترتب على ذلك عقوبات مالية تضاعف الأعباء على الأندية وتنعكس سلباً على تحضيرات الفرق.

وبدا حديث رئيس النادي الفيصلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق، واضحاً ومحدداً، وحمل بمضامينه عبارات عتب المحب والمقدر للدور الجماهيري بتعزيز مسيرة فرقها وتحفيزها وتقديم الدعم لها، لا أن تنعكس المعادلة جراء تصرفات مرفوضة، واستشهد بالعقوبة المالية التي فرضها الاتحاد الآسيوي على خلفية احداث مباراة الفريق ونظيره الجزيرة والتي ناهزت الـ 100 الف دولار، وهو المبلغ الذي كان من الأجدر أن يصرف باتجاه اعداد الفريق وتجهيزه للموسم الجديد، لأن أن يشكل عبئاً اضافيا جراء أحداث لا مبرر لها.

ما ذهب اليه الشيخ سلطان يؤكد أهمية تبني الأندية كافة، رسالة مشتركة توجه نحو جماهيرها وبعنوان الالتزام بمبادىء التشجيع المثالي والمحفز للاعبين، خصوصاً وأن الجماهير تشكل من خلال حضورها المباريات أهم الايرادات التي تنعش صناديق الأندية وتعزيز جهودها بتوفير كل متطلبات النجاح بما ينعكس ابجاباً على مستوى اللعبة .. والله الموفق.
الراي