آخر المستجدات
الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى.. والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا الحكومة تكشف كافة تفاصيل مشروع خدمة وطن: تدريب عسكري ومهني اقتصادية الاعيان توغل في ايذاء الاردنيين! المعلمين تفتح النار على الرزاز: الكذب يكون على الاعداء.. والقتل بالابرة الرحيمة لا يختلف عنه بالمنشار الحكومة تصدر وثيقة أولويات عملها للعامين المقبلين - رابط اولويات الرزاز .. علك لسيناريوهات مستهلكة ،واجترار لذات الوصفات العدمية ذوو موقوف يشتكون سوء معاملة ابنهم في "الجويدة".. ويطالبون الحمود بالتدخل الوزير المصري: سنة 2019 ستكون أصعب من سابقتها ممدوح العبادي يعلق على أولويات حكومة الرزاز: تحتاج إلى مخصصات مالية كبيرة هنطش يطالب بالافراج عن اتفاقية الغاز مع الاحتلال.. ويتحدث عن ضغوط أمريكية المسفر يكتب عن مؤمنون بلا حدود: كفوا أيديكم وأقلامكم وألسنتكم عن الأردن الشقيق سياسيون لـ الاردن24: اقرار قانون ضريبة الدخل جريمة بحقّ الوطن.. ويحمل المواطن ما لا يطيق اقتصاديون لـ الاردن24: قانون الضريبة سيرفع اسعار السلع والخدمات.. ويزيد الضغط على القطاع العام الحكومة تبدأ اعداد جدول التشكيلات.. وعدد الوظائف العامة لن يتغير كثيرا العام القادم التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي غدا.. وتكشف أبرز ملامحه: ستبدأ ٥ كانون ثاني حريق 5 محلات وحافلة داخل مجمع المحطة في عمان نواب أردنيون يلتقون الأسد.. وأبو حسان : مبادرة لإعادة العلاقات ردا على الرزاز .. طاقة اردنية! سعد العلاوين يبدأ اضرابا عن الطعام للمطالبة بالافراج عنه تلفزيون المملكة يضرب من جديد .. عبدالله النسور يتحدى الملل!
عـاجـل :

شويكة : الاطلاق التجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام

الاردن 24 -  
 قالت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أنه تم استكمال التحضيرات اللازمة لاطلاق منصة "بخدمتكم" من النواحي الفنية والإدارية والإجرائية.
وأضافت أنه تم الانتهاء من أعمال البرمجة وتجهيز غرفة العمليات الخاصة بإدارة المنصة ومتابعة أدائها، وتدريب ضباط الارتباط الرئيسيين والفرعيين في الوزارات والدوائر التابعة لها بالإضافة الى إعداد الأدلة الاجرائية اللازمة لضمان كفاءة إدارة المنصة .
وبينت شويكة أنه يجري العمل حاليا على اجراء عدد من الفحوصات التكنولوجية لأداء المنصة من حيث أمن المعلومات والطاقة الاستيعابية وغيرها من الفحوصات.
واوضحت في ضوء نتائج تلك الفحوصات سيتم الاطلاق التجريبي للمنصة خلال أيام في بعض الوزارات والدوائر الحكومية وبالتدريج ، ليتم تباعا شمول باقي الدوائر بعد التأكد من استكمال جميع المتطلبات والتحقق من الجاهزية الكاملة لها.
وقالت شويكة إن الهدف من الاطلاق التجريبي على مراحل هو الوقوف على أية تحديات أو معيقات قد تظهر وقت التطبيق على ارض الواقع وبالتالي اتخاذ الاجراءات التطويرية اللازمة للحيلولة دون وقوع أية معيقات عند الاطلاق الشمولي للمنصة.
واضافت أن المنصة هي احدى الالتزامات التي اعلنتها الحكومة وتعهدت بإنجازها خلال المائة يوم الأولى من تشكيلها وترسيخا للنهج التشاركي الذي تتبعه الحكومة في علاقتها مع المواطن لافتة إلى أن المنصة ترتكز على ان المواطن هو المحور الأساسي عند وضع السياسات والبرامج التطويرية المختلفة .
وحول طبيعة عمل المنصة اشارت شويكة الى ان المنصة هي قناة لسماع صوت المواطن في خمسة مجالات هي الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات والثناءات والابلاغ عن المخالفات حيث ستستقبل المنصة ذلك عبر عدة قنوات تتمثل في تطبيق "بخدمتكم والدردشة الذكية "من خلال الماسنجر على الفيس بوك بالاضافة إلى مركز الاتصال الوطني وبوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo.
--(بترا)