آخر المستجدات
إلغاء الطلب القضائي عن المواطن مراد الدويك أول من كشف قضية مصنع الدخان.. وتمكينه من رؤية والدته وزارة المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر بينو يؤكد: شبهة دستورية اثناء التصويت على قانون العمل.. لا نصاب وخطأ في العدّ الضريبة توضح حول خفض ضريبة المبيعات على "الزواحف والأفاعي والسلاحف وغيرها" المياه توضح حول التوصية برفع تعرفة المياه: كلفة المتر المكعب 3.28 دولار.. ونبيعه بـ 40 قرشا "خدع" في محرك البحث غوغل قد يجهلها كثيرون بيع 210 آلاف اسطوانة غاز خلال اليومين الماضيين.. ومحطات المحروقات تستنفر العوران لـ الاردن24: العمالة الوافدة تتحكم بأسعار الخضار والفواكه.. وعلى الأمانة فرض رقابتها التربية لـ الاردن24: لا تغيير على موعد امتحان التوجيهي.. وماضون في الخطة الجديدة وفيات الاربعاء 16/1/2019 منخفض قطبي اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل "ابراهيم".. والد طفلين يناشد الاردنيين مساعدته في تأمين متطلبات العيش الحسنات يدعو "العمل" للالتزام بالاتفاقيات.. ويحذر من اعلانات عاملات المنازل عبر مواقع التواصل بدء الإجراءات القانونية اللازمة لكف الطلب عن أول من كشف قضية الدخان اعتصام في المفرق: تسقط حكومة الافقار.. حكومة رفع الاسعار - صور هميسات: الكشف التنافسي الشهر القادم.. ونتوقع وصول عدد طلبات التوظيف إلى ٣٨٠ ألف بدء تقديم الطلبات الأولية لمشروعات البحث العلمي - رابط الوطنية للدواجن تربط انهاء خدمات موظفين بخسائر في سوق عمان.. والعمل تتابع 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول طالع قائمة السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها - جدول

شهيدة و25 اصابة على حدود غزة

الاردن 24 -  
- استشهدت سيدة واصيب 25 آخرون برصاص الاحتلال خلال الجمعة الـ 42 لمسيرات العودة وكسر الحصارعلى الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة ان المواطنة آمال احمد مصطفي الترامسي (54 عاماً) من حي الشيخ رضوان بمدينة غزة استشهدت بعد اصابتها بنيران الاحتلال فيما اصيب 25 مواطنا بالرصاص بينهم صحفي.

وأضافت ان قوات الاحتلال استهدفت سيارة اسعاف بقنبلة غاز فيما اصيب العشرات من المواطنين بالاختناق.

وتوافدت الجماهير الفلسطينية إلى مخيمات العودة الـخمسة شرقي قطاع غزة للمشاركة في جمعة "بصمودنا سيكسر الحصار".

 

وقال المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع أن الجماهير الفلسطينية تواصل مسيراتها السلمية في الجمعة 42 من مسيرات العودة وكسر الحصار لتؤكد على استمراريتها وأنها ماضية بمختلف وسائلها وأدواتها.

 

وشدد القانوع أن الجماهير الفلسطينية تؤكد من جديد أن صمودها الأسطوري وإرادتها الصلبة ستكسر الحصار الظالم وكل من يراهن على تراجعها أو النيل من إرادتها واهم".