آخر المستجدات
الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم عقدت في الضفة- ماذا قال نتنياهو اثناء جلسة الحكومة؟ المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط
عـاجـل :

شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد محافظ العاصمة الدكتور سعد شهاب أن الأجهزة المختصة لن تتهاون مع أي تجاوزات من قبل أصحاب الملاهي الليلية المرخصة أو من يتطاول على القانون. 

وأضاف شهاب ل الأردن 24 أن اللجنة الخاصة بالتفتيش على الملاهي الليلية تم تفعيلها وبدأت عملها وستقوم بحملات وجولات تفتيشية وفي حال وجدت أن هناك مخالفات سيتم التعامل معها فورا بموجب القانون. 

 وكشف عن أن عدد الملاهي الليلية المرخصة بلغ 23 ملهى ليليا و20 بارا و7 ديسكوهات وأي منشآت أو مطاعم أو مقاهي تمارس عملا يخالف الترخيص سنقوم بإغلاقها بموجب القانون، لافتا إلى أن التصريحات التي نُقلت على لسانه كانت مغلوطة، حيث أنه لم يقل بوجود 150 ناديا غير مرخص، بل قال "إن الناس يتداولون حديثا عن وجود 150 ناديا ليليا، لكن الحقيقة أن عدد النوادي الليلية 23 ناديا مرخصا".

وقال إنه قام مؤخرا بتوقيف 110 أشخاص يمارسون فرض الأتاوات وربطهم بكفالات عدلية مرتفعة مشيرا إلى أنه تم توقيف 248 فارضا للأتاوات العام الماضي.