آخر المستجدات
القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي يغادر تركيا قبيل تفتيش منزله النقباء يطالب الرزاز بانهاء اتفاقية الباقورة والغمر.. ويوجه مذكرة للنواب بخصوص "الجرائم الالكترونية" بلاغ بمحاولة خطف ثلاثة فتيات في كفرسوم .. والامن يبحث عن المتهم الفايز: سنقدم مذكرة طرح الثقة بالوزير مثنى غرايبة الاحد اعتصام في الباقورة يستهجن الصمت الحكومي حيال اتفاقية "الباقورة والغمر" حراك نيابي لالزام الحكومة باتخاذ موقف من استعادة "الباقورة والغمر": مذكرة تطلب جلسة طارئة.. ورسالة الى الرزاز احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء نظام الخدمة المدنية الجديد يدخل حيز التنفيذ ويحدد آلية تقييم الموظفين - تفاصيل العاملون في البلديات يعلقون الاضراب 14 يوما اثر وساطة نيابية وتعهد من الطراونة مصادر الاردن24: العفو العام لا زال قيد دراسة اللجنة الفنية.. ولم يجر اقرار أي تفاصيل ابو حماد لـ الاردن24: لم نتلقّ أي طلب سوري لتوريد الخضار والفواكه العرموطي يمطر الرزاز باسئلة عن اراضي الجيش والخزينة.. واراضي ميناء العقبة - وثائق سلامة يكتب: النخب الغائبة.. الدولة تدفع الثمن ! وزارة الداخلية تمدد مهلة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین في المناطق الحضرية المهندسون الزراعيون في امانة عمان يعتصمون أمام مبنى الادارة العامة - فيديو وصور التربية تلزم كافة معلمي التوجيهي بالتصحيح.. وتبحث زيادة أجورهم مدير عام قوات الدرك: الحملة مستمرة لالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين مقتل مطلوبين والقبض على 5 آخرين في مداهمة أمنية بالزرقاء سقوط طائرة عسكرية سعودية فى طلعة تدريبية واستشهاد طاقمها في بيانها الأول.. أسرة خاشقجي تطالب بتحقيق دولي باختفائه
عـاجـل :

شلال العبدلي.. لماذا قام شاب بتصميم هذا الفيديو؟

الاردن 24 -  
قال أندريه صوان مصمم مقطع فيديو "شلال عمان" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إن فكرة المقطع جاءت خلال حملة توعوية للحد من هدر المياه.

وأضاف صوان في حديثه لراديو "فن" اليوم الخميس، إن المملكة تعاني من شح في الموارد المائية، ما دفعني إلى تصميم مقطع فيديو يعتمد على الخدعة البصرية بوجود مياه تتدفق من أعلى نقطة في العاصمة عمان، الأمر الذي دفع غالبية من شاهدوه إلى الظن بأن بركةً ما انفجرت في الفندق، مشيراً إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير لم يكن يتوقعه.

وأوضح أنه يعمل على تقديم رسائل توعوية من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها، لافتاً إلى أن هناك مقاطع وخدعا جديدة سينشرها قريباً من أجل خدمة فكرة ما.


وكانت إدارة فندق "عمان روتانا" قد أكدت أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر تدفق شلال مياه من سطح الفندق؛ ما هو الا عمل على برنامج "فوتوشوب"، وذلك عقب انتشار الفيديو بشكل واسع واعتقاد كثيرين أن بركة ماء قد انفجرت أعلى البرج الذي يعد الأطول في عمان.