آخر المستجدات
مكافحة الفساد تستوجب وجود متنفذين وراء القضبان.. من يقف وراء عوني مطيع؟! غنيمات تكشف أبرز القضايا التي لن يشملها العفو العام غنيمات تستعرض تفاصيل وحيثيات استرداد عوني مطيع وجلبه من تركيا الرزاز يعين مستشارا اعلاميا في الزراعة بـ 1500 دينار شهريا - وثيقة الحكومة: لن نسمح بإدخال أي شحنة بنزين غير مطابقة للمواصفات طالع ابرز ملامح مشروع قانون العفو العام والد اصغر اسير في سجون الاحتلال يعتصم امام الخارجية.. والوزارة: سنتابع.. “الوطني لحقوق الإنسان”: اعتقال محتجي الرابع يمثل انتهاكاً لحق التجمع السلمي الرزاز: هناك فرق بين الفوضى وحرية الرأي.. ولن نقف عند عوني مطيع الاوقاف تعلن المرشحين لإشغال وظيفة مؤذن وخادم مسجد - اسماء عوني مطيع الأول رقميا بالأردن الملك يلتقي عباس ويؤكد تمسك الأردن بحلّ الدولتين ورفض الممارسات الإسرائيلية الأحادية ممدوح العبادي يتحدث عن عوني مطيع.. ويهاجم الرزاز والحمارنة.. ويوضح المقصود بـ "وزراء الشارع" الزعبي في اعتصام امام مجمع النقابات: السجون للفاسدين وليست للمطالبين بالاصلاح مداخلة النائب السعود تثير مشادة بين الحباشنة والشوابكة تحت قبة البرلمان خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع مصدر حكومي: قانون الانتخاب بعد منتصف العام القادم.. وارساله للنواب في اخر دورة الخصاونة ل الاردن٢٤: حجب ٥ تطبيقات نقل ذكي.. وتحديد عدد المركبات لكل شركة مرخصة عند ٥٠٠٠
عـاجـل :

شلال العبدلي.. لماذا قام شاب بتصميم هذا الفيديو؟

الاردن 24 -  
قال أندريه صوان مصمم مقطع فيديو "شلال عمان" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إن فكرة المقطع جاءت خلال حملة توعوية للحد من هدر المياه.

وأضاف صوان في حديثه لراديو "فن" اليوم الخميس، إن المملكة تعاني من شح في الموارد المائية، ما دفعني إلى تصميم مقطع فيديو يعتمد على الخدعة البصرية بوجود مياه تتدفق من أعلى نقطة في العاصمة عمان، الأمر الذي دفع غالبية من شاهدوه إلى الظن بأن بركةً ما انفجرت في الفندق، مشيراً إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير لم يكن يتوقعه.

وأوضح أنه يعمل على تقديم رسائل توعوية من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها، لافتاً إلى أن هناك مقاطع وخدعا جديدة سينشرها قريباً من أجل خدمة فكرة ما.


وكانت إدارة فندق "عمان روتانا" قد أكدت أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر تدفق شلال مياه من سطح الفندق؛ ما هو الا عمل على برنامج "فوتوشوب"، وذلك عقب انتشار الفيديو بشكل واسع واعتقاد كثيرين أن بركة ماء قد انفجرت أعلى البرج الذي يعد الأطول في عمان.