آخر المستجدات
صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلياً وخارجياً في 2018 الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار القمة الثلاثية في مصر تركز على توحيد الجهود حيال تطورات القضية الفلسطينية وصفقة القرن أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية
عـاجـل :

شلال العبدلي.. لماذا قام شاب بتصميم هذا الفيديو؟

الاردن 24 -  
قال أندريه صوان مصمم مقطع فيديو "شلال عمان" الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إن فكرة المقطع جاءت خلال حملة توعوية للحد من هدر المياه.

وأضاف صوان في حديثه لراديو "فن" اليوم الخميس، إن المملكة تعاني من شح في الموارد المائية، ما دفعني إلى تصميم مقطع فيديو يعتمد على الخدعة البصرية بوجود مياه تتدفق من أعلى نقطة في العاصمة عمان، الأمر الذي دفع غالبية من شاهدوه إلى الظن بأن بركةً ما انفجرت في الفندق، مشيراً إلى أن الفيديو انتشر بشكل كبير لم يكن يتوقعه.

وأوضح أنه يعمل على تقديم رسائل توعوية من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم بتصميمها، لافتاً إلى أن هناك مقاطع وخدعا جديدة سينشرها قريباً من أجل خدمة فكرة ما.


وكانت إدارة فندق "عمان روتانا" قد أكدت أن الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر تدفق شلال مياه من سطح الفندق؛ ما هو الا عمل على برنامج "فوتوشوب"، وذلك عقب انتشار الفيديو بشكل واسع واعتقاد كثيرين أن بركة ماء قد انفجرت أعلى البرج الذي يعد الأطول في عمان.