آخر المستجدات
توق لـ الاردن24: حسم مصير الفصل الصيفي اليوم أو غدا النواصرة: علاوتنا جاءت باتفاق ثنائي.. ولن نقبل إلا أن تعود جابر لـ الاردن24: توفير مطعوم الانفلونزا مجانا لعدة شرائح.. وخطة للوقاية من موجة كورونا ثانية زواتي: استكمال تعبئة السعات التخزينية بوصول باخرة محملة بـ 30 الف طن بنزين التظاهرات المناهضة للعنصرية تعم واشنطن ومدنا أميركية أخرى ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

شكر من البخيت لقيادة البادية ومستشفى الأردن

الاردن 24 -  
 يتقدم جمال ثاني البخيت وعشيرة البخيت في قرية اللبن / لواء الجيزة ، بأصدق وأحر آيات الشكر والعرفان لكافة الأهل والإخوة من ابناء الأسرة الأردنية الواحدة وكافة مناطقهم ومنابتهم، والذين وقفوا وتضامنوا بمشاعرهم واطمأنوا عبر الاتصالات كافة، وذلك على أثر حادث الانقلاب الذي تعرض له شابين من أبنائنا من قبل دورية جمارك متجولة ، وأدى الى إصابة إبننا محمد ثاني البخيت بإصابات بالغة في القدمين، وكل من سأل وتواصل وشاركنا بمواقفه الطيبة .
ونخص بالشكر كل من :
العميد مخلد عواد السحيم قائد قوات البادية الملكية ، والعقيد هاني العودات قائد أمن البادية الوسطى و مدير شرطة منطقة الجيزة ، ومدير وإدارة السير وكافة مرتبات الأمن العام من النشامى الذين تعاملوا بكل حكمة ونزاهة وشرف الوظيفة.
كما نتقدم بوافر الشكر والتقدير للطبيب النطاسي د هشام القضاة على جهوده الرائعة ولإدارة مستشفى الأردن على حسن تعاملهم وسرعة اجراءاتهم ، ومتابعة حالة مصابنا .

سائلين الله عز وجل ان يحفظ جميع ابناء الشعب الأردني وشبابه بكل خير تحت ظل الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله

عنهم
جمال ثاني شراري البخيت
 
Developed By : VERTEX Technologies