آخر المستجدات
بعد مرور ١٥ يوما على اضرابه عن الطعام .. المشاعلة يشعر بالاعياء ويتحدث عن مضايقات امنية هند الفايز تروي تفاصيل اعتقالها.. تعديلات جديدة على قرار تملك الغزيين للعقارات والشقق السكنية في المملكة الخصاونة ل الاردن٢٤:اعددنا خطة شاملة للنهوض بالنقل العام،وطرحنا عطاء الدفع الالكتروني المحاسيس ل الاردن٢٤:٢٤ مدرسة خاصة تقدمت بطلبات رفع الرسوم المدرسية النائب الزوايدة ل الاردن٢٤:القانون يمنع انتهاك حرمة المنازل المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة
عـاجـل :

شكرا لشعب الامارات ... شكرا لشعب قطر

المحامي معاذ وليد ابو دلو

اريد ان ابتعد عن السياسة والقانون وهمومهما ,وكون في حالة ترقب لمجريات عديدة وتغيرات مرتقبة في هذا الوطن الذي نعشق فقررت ان اتحدث في الرياضة اليوم فسمحوا لي

دائما يصفني اصدقائي بانني اتقبل النقد واستمع للراي الاخر ويقولون وهم متعجبون تمتلك روح رياضية في بعض الاوقات التي نعرف بانك وصلت الى مرحلة الغليان

فااقول لهم الا تذكرون ايام الصبا فكنت رياضيا من طراز رفيع لكن ,لم اكن كشفيع او حتى عامر ذيب

فاليوم احببت ان اكتب عن اخر مباراة للمنتخب الوطني الاردني فموضوعي اليوم ليس للحديث عن النصر او التكيتك مع انني طبعا ليس مع من يعتبر انتصارنا على المنتخب الاسترالي قد اوصلنا الى كاس العالم فالمشوار طويل,

لكن مقال اليوم هو لتحدث عن شعور الفخر لدي ليس بوطني او منتخبي او شعبي هذه المرة بل بالفرحة والفزعة التي نجدها مع كل مباراة في كل البطولات من قبل الشعب القطري والشعب الاماراتي و اعلامهما وصحافتهم , فقد لحظنا هذا من خلال فرحة الشعب الامارتي والقطري لانتصارتنا فواجبي كمواطن اردني ان اشكر قناة الكاس القطرية والقائمين عليها وان اشكر الاعلام الامارتي فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله
فكلنا راينا فرحتهم ووقفتهم مع منتخب الاردن فكيف لا يقفون مع الاردنين وهم يعرفون اننا ضحيا كثيرا في سبيل عروبتنا وامتنا في شتى الميادين

فيقول المثل "كون نسيب ولا تكون ابن عم"  فكيف اذا كان قطر والامارات اخوة وابناء عمومة وانسباء فكل التحية للشعب الامارتي والشعب القطري وكل التحية لهم لوقفتهم مع منتخبنا فمهم يحدث ومهم تكالبت على هذه الامة الظروف والسياسات ,لكننا نبقى اخوة في الدم والعرق والدين واللغة والنسب فلتحيى العروبة.