آخر المستجدات
اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي مجلس الوزراء يوافق على زيادة الحدّ الأدنى لرواتب المتقاعدين الأقل دخلاً الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات أجواء باردة نهارا وتحذيرات من الانجماد والصقيع ليلا شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا
عـاجـل :

شكاوى من تأخير تقديم الخدمات في مركز صحي ابو عليا.. والصحة ترد

الاردن 24 -  
وائل عكور - أبدى مراجعون لمركز صحي أبو عليا الشامل في منطقة طبربور استياءهم من طول أمد انتظار مواعيد الكشف والمعالجة نتيجة بطء الاجراءات، وذلك بالرغم من وجود موظفين في المركز.

وقال المواطن علاء عبيدات لـ الاردن24 إن هناك تأخيرا غير منطقي في تقديم الخدمات للمراجعين، بالاضافة لسوء التنظيم، الأمر الذي اضطره لمغادرة المركز دون تلقي العلاج أو اجراء صورة الأشعة اللازمة.

كما اضطرت مواطنة فضلت عدم ذكر اسمها إلى المغادرة وسحب الملف الطبي لطفلها المريض وذلك بعدما انتظرت طويلا إحدى الموظفات لانجاز معاملتها على نظام حكيم والتي بدا أنها لا تجيد استخدامه، ما أدى لحالة من الاستياء العام من قبل المراجعين.

وتساءلت فيما إذا كان من المنطق "تأخير تقديم الخدمة وتطعيم الأطفال وعلاج المواطنين قبل شرب قهوة الصباح"، وعن الجهة التي يُفترض أن تحمي المواطنين من هذا التراخي.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في وزراة الصحة راضي الجوارنة إن أعدادا كبيرة من المواطنين يراجعون المركز من عدة مناطق، حيث أنه مركز شامل ويستقبل مراجعين من مختلف نواحي عمان.

ولفت إلى أنه سيقوم برفع الشكوى إلى مدير الصحة المسؤول وذلك من أجل اتخاذ الاجراءات المناسبة وبما يضمن سلاسة تقديم الخدمة.