آخر المستجدات
وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب اجتماع في الداخلية لبحث اجراءات التوجيهي.. وحمّاد يدعو الحكام الاداريين لحفظ أمن الامتحان الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها

شكاوى من ارتفاع أسعار اللحوم.. والشحاحدة لـ الاردن24: سنزيد الذبح وننسق مع الصناعة والتجارة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا مواطنون ارتفاع أسعار اللحوم البلدية والمستوردة بالسوق المحلي منذ اعلان حظر التجول قبل نحو أسبوعين بسبب فيروس كورونا.

وقال المواطنون لـ الاردن24 إنهم فوجئوا بالارتفاع غير المبرر للحوم البلدية والمستوردة في الملاحم، وبما يمثّل استغلالا للظروف التي تمر بها المملكة من قبل القصابين.

وبيّنوا أن سعر كيلو لحم الخاروف البلدي ارتفع من 9 دنانير إلى 11 دينارا، فيما ارتفع سعر كيلو لحم الخاروف المستورد من 7 دنانير إلى 9 دنانير، وعند الاستفسار عن الأسباب تكون الاجابة أن الخراف شحيحة في السوق بعد اعلان اجراءات التنقل بين المحافظات.

وطالبوا الجهات المعنية والرقابية بالتدخل لوضع سقوف سعرية ومراقبة وضبط الأسواق لمنع استغلال المواطنين.

من جانبه، أكد وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة أن الوزارة ستقوم بزيادة الذبح في المسالخ خلال الأيام المقبلة لتوريدها إلى السوق المحلي.

وقال الشحاحدة لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين لعمل جولات ميدانية على الأسواق لضبط الأسعار وضمان عدم تجاوزها عن الأسعار المعروفة.

وأكد أن المملكة لديها اكتفاء من اللحوم الحمراء بشقيه البلدي والمستورد، اضافة إلى الدواجن، ولن تسمح الوزارة باستغلال الظروف الحالية لرفع الأسعار.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies