آخر المستجدات
مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪ مصدر لـ الاردن24: البترول الوطنية تبيع غاز الريشة للكهرباء الوطنية.. وتحقق أرباحا لجنة السلامة العامة تخلي مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة

شقيق “أبو شيخة” … أخي لم ينتحر

الاردن 24 -  
كشف تيسير أبو شيخة شقيق خالد أبو شيخة الذي عثر على جثته في مستودع أدوية ويعمل مديرا له بالعاصمة عمان أن أخاه لم ينتحر كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وقال أبو شيخة إن أخاه كان ينظف مسدسه في مستودع الأدوية الذي يعمل مديرا له، لتخرج منه رصاصة بالخطأ استقرت في رأسه.
وعُثر فجر اليوم الثلاثاء على جثة خمسيني داخل مستودع ادوية والكائن في منطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان.

وأكدت مصدر أنه تم العثور على مسدس بجانب الجثة، ولم تعرف بعد دوافع الحادث والتحقيقات لا تزال جارية وان الضحية ليس صيدلانيا إنما هو شقيق مالك المستودع ويدعى "خالد ابو شيخة” ويعمل مديرا لمستودع الادوية.

من جانبه قال مصدر أمني بأن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات مُديرية شُرطة شمال عمان فجر اليوم الثلاثاء حول وجود جُثة مواطن خمسيني مُصاب بعيار ناري في إحدى الشركات بمنطقة ضاحية الرشيد شمال العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه بوشر التحقيق بالحادثة وتم تحويل الجُثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة ، وكان قد عثر على سلاح ناري بالقرب من الجُثة وما زال التحقيق جارٍ للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.