آخر المستجدات
عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني - فيديو اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! قائمة احالات على التقاعد تضم مدراء وقيادات تربوية غدا الخميس الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر معتصمو السلط: قانون الضريبة تجاوز استهداف الطبقات الوسطى و وصل الى الفقراء الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا توجه لتصفية الاونروا تمهيداً لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم
عـاجـل :

شقيق الشهيد الكساسبة ينفي: رغد صدام حسين أختنا وضيفتنا

الاردن 24 -  
نفى شقيق الشهيد معاذ الكساسبة، جواد، أن تكون عائلة الشهيد قد أصدرت أي اعلان أو بيان يخصّ ما جرى مؤخرا من القبض على أحد المسؤولين الرئيسيين في جريمة قتل الشهيد الكساسبة، الارهابي صدام الجمل.

ونفى الكساسبة بشكل قاطع ما يُشاع عن ربط بين هذه القضية وأي قضية أخرى متعلقة بالداخل الأردني؛ سواء أكان ذلك بأداء الحكومة أو فيما يخصّ ابنة الرئيس العراقي الأسبق، رغد صدام حسين.

وقال الكساسبة إن "رغد صدام حسين هي أختنا وضيفتنا ولا نرضى لها إلا كما نرضى لأهلنا وذوينا وأخواتنا، وشأنها هو شأن حكومي بحت".

وأكد الكساسبة على أن موقف الأسرة سيكون معلنا في حينه، مشيرا إلى أنهم "قطعة من نسيج هذا الوطن، وما نشعر به هو نفس ما يشعر به أي أردني غيور من أقصى شمال المملكة إلى أقصى جنوبها".