آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

شقيق الزميل عماد الحمود في ذمة الله

الاردن 24 -  

نعي فاضل

آل الحمود وعشيرة العربيات واقرباؤهم وانسباؤهم ينعون بحزن بالغ واسى عميق المرحوم

 فارس عبد الكريم محمد الحمود
والد عبد الله وهاشم و رنا و زينه
وزوج لينا شاهر الحمود
وشقيق المرحوم محمد و عماد وفاطمه و سلمى.

الذي انتقل الى رحمة الله تعالى فجر اليوم الأحد 9/6/2019 و سيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد العيزرية في السلط الى مقبرة العيزرية.

تقبل التعازي للرجال بعد صلاة العصر، في ديوان عشيرة العربيات بالعيزرية السلط لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم .

وللنساء في منزل العائلة في الرابية بعمان شارع عبد الكريم الحمود اليوم (فقط). وغدا وبعد غدٍ في قاعة ديوان آل قموه في دابوق من الساعة العاشرة صباحاً و حتى الساعة الثانية بعد الظهر.

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه.
أنا لله وأنا اليه راجعون
 
Developed By : VERTEX Technologies