آخر المستجدات
استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً

شقيق الدكتور ممدوح العبادي في ذمة الله

الاردن 24 -  
بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"
صدق الله العظيم

انتقل إلى رحمة الله تعالى، الثلاثاء، شقيق نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور ممدوح العبادي، الحاج محمود صالح العبادي.

وقد شُيّع جثمانه بعد صلاة العصر من مسجد مقبرة سحاب.

تقبل التعازي في قاعة البعلبكي على جسر النهضة (اشارات الصناعة سابقا)، ولمدة ثلاثة أيام بعد الساعة الرابعة عصرا.

اسرة الاردن24 تتقدم بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى آل عباد عموماً والدكتور ممدوح العبادي وأفراد أسرته المحترمة كافة في وفاة شقيقهم.

تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، وألهمكم الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء. 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..
 
 
Developed By : VERTEX Technologies