آخر المستجدات
ترجيح انخفاض التخليص على مركبات الكهرباء إلى ٠٪ أيار القادم الضريبة: التبرعات لتسديد ديون الغارمات معفاة من ضريبة الدخل إدارة ترامب: "داعش" فقد جميع الأراضي التي سيطر عليها في سوريا والعراق عريضة الكترونية تطالب بالافراج الفوري عن الناشط البيئي الدكتور باسل برقان - رابط التوقيع تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو) غوتيريش: مذبحة نيوزيلندا مثال مأساوي لبث سموم كراهية المسلمين
عـاجـل :

شقيقة ميريام فارس تعترف بإصابتها بمرض خطير

الاردن 24 -  
أثار عدد من الفنانات اللبنانيات جدلًا واسعًا حول إصابة الفنانة ميريام فارس بمرض سرطان الدم، من خلال تعليقاتهن على حساباتهن بموقع الصور «إنستجرام».

وتساءل الآلاف من متابعى النجمة اللبنانية عن حالتها الصحية من خلال التعليقات على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى للاطمئنان عليها.

وقال الإعلامياللبناني إيلي باسيل، إن ملكة المسرحميريام فارسبوضع صحي حرج، وإنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.

وأضاف على انستجرام، أن وضع الفنانة إليسا وما مرت به لا يقارن بحالة ميريام الصحية الآن.


واعترفت رولا فارس، شقيقة ميريام إصابتها بمرض خطير ولكنها لم تفصح عن نوع المرض المصابة به، مؤكدة أن الفنانة تتلقى العلاج.