آخر المستجدات
أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع
عـاجـل :

شغفٌ لا ينتهي

كامل النصيرات

يا أرفلُ ؛ يا متكبِّرَ تحت خدود اللذةِ ..يا مترهدلَ فوق حدود الزمنِ الأغبرِ..ترتشفُ العصرَ وأنتَ العصرُ..تبيعُ الشفتين على عجلٍ و المصّاصةُ لا ترتاحُ إذا ما غافلتَ الكونَ وهرّبتَ سلاحَ فلسطين إليها..!
إيّاكَ تجاهرُ يا أرفلُ..فالحبُّ على باب الطهرِ حرامٌ وعلى باب العهرِ حرامٌ وعلى باب الشهداء حرامٌ..وعلى باب الشبّاكِ حلالٌ وابن حلالٍ..! يا أرفلُ يا ناثرَ عشق فلسطينِكَ فوق امرأةٍ تؤويكَ وفوق امرأةٍ تٌلهيكَ وفوق امرأةٍ لا تدري كيف تواسيكَ ..وفوق بلادٍ (تتلاطشُ) منكَ وأخرى (تلاطشُ) فيكَ..وأنتَ على حالكَ؛ مذهولٌ من حارسِ مرماكَ ؛ يُهدِّفُ فيكَ ولا يحرسُ إلاّ بابَ الخمرةِ وقتَ الصحيان..!
يا أرفلُ ؛ صفقةُ قرنِكَ في شَعرِ حبيبتك المحبوسةِ بعدَ بحورٍ ..وشياطينُ الإنسِ تتمّ الخلطة كاملةً..خطّةُ قرنٍ داهيةٍ : بيعٌ عالمكشوفِ وفوق الطاولةِ العاهرِ..لم تعدِ الدربُ السريّةُ نافعةً..العبْ مكشوفاً تأخذْ كشفاً مكشوفاً و الحصةُ كعكٌ من غير البيضِ ؛ وأحذيةٌ للمشلولين بوقتِ الذروةِ..!
يا أرفلُ..خذْ حذرَكْ..لا تفعلْ شيئاً حتى لو سلطان الدنيا أَمرَكْ..شغفٌ من (كوكو شانيلَ) يرتِّلُ فيكَ الرائحةَ الكبرى..فاصمدْ إن جاء العوجُ الوطنيُّ الكاذبُ أو حانت ساعةُ صفرٍ للذكرى..!
يا أرفلُ..هذا شغفٌ لفلسطين الموجوعةِ ..وللوطنِ العربيِّ المخنوقِ تماماً ..ولعينيكَ الزائغتين بلا تركيزٍ ؛ مع أن الأعداءَ أمامكْ..
يا أرفلُ : تناولْ شغفَكْ..وأبدأْ شرفَكْ.