آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

شغفٌ لا ينتهي

كامل النصيرات

يا أرفلُ ؛ يا متكبِّرَ تحت خدود اللذةِ ..يا مترهدلَ فوق حدود الزمنِ الأغبرِ..ترتشفُ العصرَ وأنتَ العصرُ..تبيعُ الشفتين على عجلٍ و المصّاصةُ لا ترتاحُ إذا ما غافلتَ الكونَ وهرّبتَ سلاحَ فلسطين إليها..!
إيّاكَ تجاهرُ يا أرفلُ..فالحبُّ على باب الطهرِ حرامٌ وعلى باب العهرِ حرامٌ وعلى باب الشهداء حرامٌ..وعلى باب الشبّاكِ حلالٌ وابن حلالٍ..! يا أرفلُ يا ناثرَ عشق فلسطينِكَ فوق امرأةٍ تؤويكَ وفوق امرأةٍ تٌلهيكَ وفوق امرأةٍ لا تدري كيف تواسيكَ ..وفوق بلادٍ (تتلاطشُ) منكَ وأخرى (تلاطشُ) فيكَ..وأنتَ على حالكَ؛ مذهولٌ من حارسِ مرماكَ ؛ يُهدِّفُ فيكَ ولا يحرسُ إلاّ بابَ الخمرةِ وقتَ الصحيان..!
يا أرفلُ ؛ صفقةُ قرنِكَ في شَعرِ حبيبتك المحبوسةِ بعدَ بحورٍ ..وشياطينُ الإنسِ تتمّ الخلطة كاملةً..خطّةُ قرنٍ داهيةٍ : بيعٌ عالمكشوفِ وفوق الطاولةِ العاهرِ..لم تعدِ الدربُ السريّةُ نافعةً..العبْ مكشوفاً تأخذْ كشفاً مكشوفاً و الحصةُ كعكٌ من غير البيضِ ؛ وأحذيةٌ للمشلولين بوقتِ الذروةِ..!
يا أرفلُ..خذْ حذرَكْ..لا تفعلْ شيئاً حتى لو سلطان الدنيا أَمرَكْ..شغفٌ من (كوكو شانيلَ) يرتِّلُ فيكَ الرائحةَ الكبرى..فاصمدْ إن جاء العوجُ الوطنيُّ الكاذبُ أو حانت ساعةُ صفرٍ للذكرى..!
يا أرفلُ..هذا شغفٌ لفلسطين الموجوعةِ ..وللوطنِ العربيِّ المخنوقِ تماماً ..ولعينيكَ الزائغتين بلا تركيزٍ ؛ مع أن الأعداءَ أمامكْ..
يا أرفلُ : تناولْ شغفَكْ..وأبدأْ شرفَكْ.