آخر المستجدات
مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات.. والرقب يحذر من تداعيات الأزمة "العدل" تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي نواب: حكومة الرزاز تفوقت على سابقاتها باطلاق "الوعود" الزعبي: نقابة المهندسين لن تتخلى عن مطالب اعضائها في صندوق التكافل بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا..والشرمان يوضح هل تتجاوب حكومة الرزاز "الاصلاحية" مع رسالة المنسق الحكومي لحقوق الانسان؟! الوحش يدعو الحكومة للمساهمة بوقف نزف "الليرة التركية" بإعادة اتفاقية التجارة الحرة معهم الحكومة تدعو الاردنيين للمشاركة في استبيان حول تعديلات قانون ضريبة الدخل طهبوب: إذا كانت "السياحة" تحذر من المكاتب غير المرخصة فمن الذي سيغلقها؟! الخدمة المدنية يقرر تأجيل امتحان الكفاية باللغة العربية
عـاجـل :

شغب ومصابان من الدرك في مباراة بلعما ودار الدواء

الاردن 24 -  

أعلن مصدر مسؤول من قوات الدرك عن اعتقال مشجعين ارتكبوا أعمال شغب مساء اليوم الثلاثاء عقب مباراة بلعما ودار الدواء، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ما تسبب بإصابة اثنين من عناصر الدرك.

وقال المصدر إن حالة من الشغب وقعت خلال المباراة المقامة ضمن منافسات الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ إنه مع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، قامت بعض الجماهير، واحتجاجا على نتيجة المباراة التي كانت تشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب بكثافة، الأمر أدى إلى توقف المباراة وتدخل قوات الدرك للسيطرة على الموقف، وإخلاء المدرجات من الجماهير.

وأشار إلى أنه وبعد خروج الجماهير، قام عدد منهم بالتجمع ومحاولة الاعتداء على الممتلكات العامة، ورمي الحجارة باتجاه الملعب وقوات الدرك، فتدخلت قوات الدرك المتواجدة في محيط الملعب، وقامت بتفريقهم بالقوة المناسبة.

وأضاف المصدر، أنه وعلى إثر ذلك، أصيب فردين من مرتبات قوات الدرك، وتم اعتقال مجموعة من مثيري الشغب وتسليمهم للجهات المختصة، والعمل جار على ملاحقة آخرين أظهرت التسجيلات قيامهم بالاعتداء على الممتلكات العامة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.