آخر المستجدات
عبدالكريم الكباريتي:لا احنا قادرين نجيب استثمار اجنبي ولا قادرين نوطن الاستثمار الوطني اقتصاديون ل الاردن ٢٤: صندوق النقد معني باضعاف قدرة الاردن على الوفاء بالتزاماته النائب الرقب:تعديلات الجرائم الالكترونية ستحول الاردن الى دولة بوليسية وسجن كبير عطلة عيد الفطر يومان فقط ! قانون ضريبة الدخل.. وديموغوجيا الملقي ؟! قائمة احالات على التقاعد تضم مدراء وقيادات تربوية غدا الخميس الهواملة ل الاردن ٢٤ : وعود بمناصب حكومية للنواب لتمرير قانون الضريبة ! انخفاض طفيف على الحرارة ورياح نشطة MBC دورة رمضانية ..فواصل ساذجة واعلانات يتخللها مسلسلات لا تحترم حرمة الشهر معتصمو السلط: قانون الضريبة تجاوز استهداف الطبقات الوسطى و وصل الى الفقراء الحكومة تعتبر بطاقات الشحن الخلوية سلعا "كمالية" .. وطهبوب :ثبتوا الأسعار وزير الداخلية: لن نقبل غياب التنسيق بين الحكام الاداريين والاجهزة الامنية.. وحكمتنا لا تعني ضعفنا توجه لتصفية الاونروا تمهيداً لتصفية القضية الفلسطينية ووأد "حق العودة" مذكرة تطالب بالتحقق من اوضاع مرضى السرطان في البشير.. والشرفا ينفي ما يتم تداوله طالع نص مشروع قانون ضريبة الدخل بتعديلاته الاخيرة اصابة عشريني بعيار ناري في اربد الرزاز يجري تشكيلات ادارية جديدة تشمل تعيين مديري ادارات وتربية ورؤساء أقسام -اسماء سائق تكسي يلقي سيدة من السيارة بعد خلاف على الاجرة - فيديو جامعة عمان العربية تتجه لانهاء عقود عشرات الموظفين.. طلبة البوليتكنك يعتصمون امام وزارة التعليم العالي رفضاً لفصل زملائهم وانذارهم
عـاجـل :

شغب ومصابان من الدرك في مباراة بلعما ودار الدواء

الاردن 24 -  

أعلن مصدر مسؤول من قوات الدرك عن اعتقال مشجعين ارتكبوا أعمال شغب مساء اليوم الثلاثاء عقب مباراة بلعما ودار الدواء، التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ما تسبب بإصابة اثنين من عناصر الدرك.

وقال المصدر إن حالة من الشغب وقعت خلال المباراة المقامة ضمن منافسات الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ إنه مع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، قامت بعض الجماهير، واحتجاجا على نتيجة المباراة التي كانت تشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب بكثافة، الأمر أدى إلى توقف المباراة وتدخل قوات الدرك للسيطرة على الموقف، وإخلاء المدرجات من الجماهير.

وأشار إلى أنه وبعد خروج الجماهير، قام عدد منهم بالتجمع ومحاولة الاعتداء على الممتلكات العامة، ورمي الحجارة باتجاه الملعب وقوات الدرك، فتدخلت قوات الدرك المتواجدة في محيط الملعب، وقامت بتفريقهم بالقوة المناسبة.

وأضاف المصدر، أنه وعلى إثر ذلك، أصيب فردين من مرتبات قوات الدرك، وتم اعتقال مجموعة من مثيري الشغب وتسليمهم للجهات المختصة، والعمل جار على ملاحقة آخرين أظهرت التسجيلات قيامهم بالاعتداء على الممتلكات العامة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.