آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

شركة يان التجارية تصرف رواتب موظفيها كاملة لشهر أيار

الاردن 24 -  
- انطلاقا من الحس الوطني أولا، وترجمة لتغليب المصلحة العامة، قرر مجلس إدارة شركة يان التجارية، والشركات التابعة لھا، صرف رواتب شھر أيار 5 الجاري كاملة للموظفين لديها، كاملة دون اقتطاع أو خصم أية نسبة، وقبل عطلة عيد الفطر السعيد المقررة مساء يوم السبت الموافق 23/5/2020.

ووجهت إدارة الشركة خطابا إلى كافة العاملين، مؤكدة فيه عدم رغبة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة، والإدارة التنفيذية، من الاستفادة مما أتاحه لها أمر الدفاع 6 لسنة 2020، بتخفيض رواتب العاملين بها، الذين لا يعملون بعد موافقة الوزارة، مشددة ان المجموعة تستند إلى القيم الراسخة التي تسير عليها منذ تأسيسها ولغاية هذه اللحظة، القائمة على المسؤولية المجتمعية، وتميزها في نهجها والوقوف على الدوام إلى جانب منتسبيها، والحرص على مكتسبات وارث المجموعة، لتستمر مسيرة العطاء والانتماء للمجموعة.

وبينت إدارة الشركة، أن هذا القرار جاء استجابة للحالة الوطنية الراهنة، نتيجة تفشي أزمة فيروس كورونا، وما رافقها من آثار اقتصادية سلبية على معاش المواطنين، معتبرة أن قرارها يجسد حالة تضامنية وطنية، لاسيما وأن الإطار الذي تعمل به الشركة محسوبة على القطاع الخاص، داعية الجميع لحذو نهجها.

 
Developed By : VERTEX Technologies