آخر المستجدات
"التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي: شكلنا لجانا لمتابعة الشكاوى حول تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية ولن نتهاون مع أي تجاوزات الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم عاجل:التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد الغذاء والدواء: دواء "Zantac" لم يتم استيراده بشكل رسمي منذ عام 2015 د. توقه يكتب: وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو الحباشنة: لم يُبلغني أحد بمراجعة مدعي عام عمان.. وسأكون في المحكمة عند الثامنة المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن ما يقارب الـ 11,000 حقيبة مدرسية مزوّدة بالقرطاسية زين تطلق حملتها "العودة إلى المدارس" أبو حسان: على الحكومة السرعة بإنجاز الطريق الصحراوي ... ويطالب بمراقبة مواصفات التنفيذ المصري: لا صحة لما تناقلته وسائل الإعلام عن معرفتي بهوية رئيس الوزراء القادم الكيلاني: تخفيض أعداد المقبولين في تخصص الصيدلة إلى 25% اعتبارا من العام الحالي

شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

الاردن 24 -  
أبرمت جامعة الشرق الأوسط  ووكالة الانباء الأردنية  ( بترا ) اليوم الأربعاء  برنامج تعاون  مشترك في المجالات العلمية والثقافية التي تهم الجانبين  .
ووقع برنامج التعاون عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، وعن الوكاله مديرها العام الدكتور محمد العمري.
وبموجب  برنامج التعاون ستقوم بترا بتأهيل طلبة كلية الاعلام الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة. 
 وتضمن البرنامج التعاون  في المجالات الإعلامية والصحافية لإبراز مختلف النشاطات الأكاديمية والوطنية والاجتماعية  التي تهم الطرفين ، وتبادل المعلومات والخبرات وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ،  والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.  

بدوره أكد الدكتور الوادي خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات  الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة .
 
  وعرض الدكتور الوادي خلال اللقاء  عن عناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة  والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، بالاضافة الى البرنامج البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية  والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، واطلقته مؤخرا، إذ يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات.
من جهته عبر العمري عن سعادته بهذا التعاون بين القطاع الخاص الاردني ممثلا بالجامعة  و "بترا" المؤسسة الاعلامية الرائدة التي تعد مدرسة للأعلام الاردني والحريصة على تقديم رسالة مهنية صادقة
وأكد أن الوكالة هي وكالة كل الأردنيين وصوت الوطن ، وهي قريبة من كل  مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الأكاديمية التعليمية مبينا أهمية هذا التعاون المشترك في تأهيل  وتدريب  الطلبة من أبناء الوطن اعلاميا.