آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

شراكة اعلامية بين " الشرق الأوسط " وبترا الأردنية

الاردن 24 -  
أبرمت جامعة الشرق الأوسط  ووكالة الانباء الأردنية  ( بترا ) اليوم الأربعاء  برنامج تعاون  مشترك في المجالات العلمية والثقافية التي تهم الجانبين  .
ووقع برنامج التعاون عن الجامعة نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي ، وعن الوكاله مديرها العام الدكتور محمد العمري.
وبموجب  برنامج التعاون ستقوم بترا بتأهيل طلبة كلية الاعلام الجامعة بمختلف الفنون الاعلامية والصحافية والتي لها علاقة بالصحافة والإعلام واشراكهم بالندوات الصحافية المتخصصة. 
 وتضمن البرنامج التعاون  في المجالات الإعلامية والصحافية لإبراز مختلف النشاطات الأكاديمية والوطنية والاجتماعية  التي تهم الطرفين ، وتبادل المعلومات والخبرات وعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل  المشتركة ، وتبادل المطبوعات والنشرات والدوريات ، بالاضافة إلى إضافة الرابط الالكتروني للموقع الالكتروني لكلا الجانبين ،  والاستعانة بالمراجع العلمية المتوفرة في مكتبة الجامعة.  

بدوره أكد الدكتور الوادي خلال اللقاء أن الجامعة تحرص دائما على تعزيز التشاركية والانفتاح على كافة المؤسسات  الوطنية لتحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع وأفراده، معبرا عن اعتزازه بالتعاون مع الوكالة التي تعد وكالة جميع الاردنيين والتي تتبنى المصالح الاردنية وتنقلها بأبهى صورة .
 
  وعرض الدكتور الوادي خلال اللقاء  عن عناصر التميز التي تتمتع بها الجامعة  والتخصصات الأكاديمية المتنوعة التي تطرحها ويتطلبها سوق العمل المحلي والعربي، بالاضافة الى البرنامج البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية  والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، واطلقته مؤخرا، إذ يمنح بموجبها الطالب شهادة جامعية بريطانية في درجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه للطلبة الأردنيين والعرب في العديد من التخصصات.
من جهته عبر العمري عن سعادته بهذا التعاون بين القطاع الخاص الاردني ممثلا بالجامعة  و "بترا" المؤسسة الاعلامية الرائدة التي تعد مدرسة للأعلام الاردني والحريصة على تقديم رسالة مهنية صادقة
وأكد أن الوكالة هي وكالة كل الأردنيين وصوت الوطن ، وهي قريبة من كل  مؤسسات الوطن لا سيما المؤسسات الأكاديمية التعليمية مبينا أهمية هذا التعاون المشترك في تأهيل  وتدريب  الطلبة من أبناء الوطن اعلاميا. 

 
Developed By : VERTEX Technologies