آخر المستجدات
حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة

شراكة استراتيجية بين بنك الإسكان و Orange Money لدعم تقديم خدمات المحافظ المالية الإلكترونية

الاردن 24 -  
وقع بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- وشركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة Orange Money، اتفاقية شراكة استراتيجية تم بموجبها اعتماد "الإسكان" بنك تسوية لخدمات المحافظ المالية الإلكترونية Orange Money
وأعلن عن هذه الشaراكة بحضور رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، ڤاسكين اجميان ورئيس مجلس ادارة شركة Orange Money رسلان ديرانية.
وسيتم إطلاق خدمات المحافظ المالية الإلكترونية Orange Money من خلال أجهزة الصراف الآلي لبنك الإسكان المنتشرة في جميع محافظات المملكة، في خطوة تنسجم وخطط البنك في تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية للاشتمال المالي التي أطلقها البنك المركزي الأردني نهاية 2017 للمساهمة في تحقيق رؤية الأردن 2025 والتي تسعى في أحد محاورها إلى تعزيز الاشتمال المالي في المملكة من خلال زيادة مستويات الدفع الإلكتروني في سوق مدفوعات التجزئة.
وأعرب رئيس مجلس ادارة شركة Orange Money رسلان ديرانية، عن اعتزازه بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الإسكان الرائد في السوق المصرفي الأردني، مبيناً أن هذه الشراكة ستمكنهم من انتشار خدمات المحافظ المالية الإلكترونية في مختلف محافظات المملكة مما ينعكس إيجابا على إثراء قطاع الدفع الإلكتروني المحلي وخصوصا الدفع من خلال الهاتف المحمول سواء باستخدام البطاقة المرافقة للمحفظة أو من دونها من خلال أجهزة الصراف الالي لبنك الإسكان و المنتشرة في جميع محافظات المملكة و من خلال رؤية و خطة عمل البنك في مجال التحول الرقمي سيتمكن عملاء Orange Money وبكل سهولة من السحب والإيداع المباشر دون استخدام البطاقة عن طريق شاشات الصراف الالي لبنك الإسكان وبإسعار تفضيلية.
وأضاف ديرانية، أن هذه الخطوة ستدعم توجهات البنك المركزي الأردني برفع نسبة الاشتمال المالي في الأردن، وذلك من خلال طرح منتجات شركةOrange Money المتخصصة بالمحافظ الإلكترونية والمدعومة بتطبيقات إلكترونية متخصصة والتي تتناسب واحتياجات السوق المحلي المتعلقة بالمواصفات والمقاييس العالمية للخدمات المالية.
من جانبه، أكد رئيس مجموعة الاعمال المصرفية في بنك الإسكان، فاسكين اجميان، حرص بنك الإسكان المتواصل على تقديم خدمات ومنتجات إلكترونية عصرية إضافة إلى دوره الريادي في التثقيف المالي والمصرفي، لافتاً إلى أن "الإسكان" هو الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة حيث يبلغ عدد فروعه 129 فرعاً تغطي مختلف مناطق المملكة مدعومة بـ (229) جهاز صراف آلي، إضافة إلى خدمة البنك المتنقل الذي يوفر خدماته المتنوعة لجميع العملاء في مختلف محافظات المملكة.
وأعرب اجميان، عن اعتزاز بنك الإسكان بشراكته الاستراتيجية مع شركة Orange Money، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الاتفاقية في تنفيذ أهداف الطرفين والمتمثلة في إحداث الاشتمال المالي عبر إتاحة وصول المواطنين للخدمات المالية الأساسية.
تجدر الإشارة إلى أن أورانج الأردن قد أطلقت مؤخراً شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة "Orange Money" وذلك ضمن استراتيجية أورانج العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا التي تعتمد على العديد من المحاور أبرزها؛ أتمتة خدمات الدفع لجعلها سهلة وآمنة وتتمتع بحماية عالية.

 
Developed By : VERTEX Technologies