آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك

الاردن 24 -  
* شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك
* قوات الأمن والدرك تطوّق المستشفى تحسبا لأية تطورات
* مطلق النار فني مختبر والمجني عليه طبيب في المستشفى
* اصابة اخرين باطلاق النار والاختناق



وائل عكور - أكد مصدر أمني أن شخصا يعمل في المستشفى الايطالي بمحافظة الكرك قام باطلاق النار داخل المستشفى، ما أسفر عن مقتل طبيب واصابة اثنين اخرين حالة أحدهما سيئة.

وقال المصدر إن الجاني أقدم بعد ذلك على اطلاق النار على أنابيب الاوكسجين قبل اشعال النار في نفسه ليُصاب بجروح خطيرة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وتواجدت قوات الأمن والدرك بمحيط المستشفى، الذي قامت بتطويقه بالكامل، فيما يجري تقديم الاسعافات للمصابين.

وصرح  الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد صباح اليوم لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة .   
            
واضاف انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج وبوشرت التحقيقات  .