آخر المستجدات
السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين
عـاجـل :

شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تعرض طبيب مقيم في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الأحد، للاعتداء بالضرب المبرح وبشكل أدى إلى شجّ رأسه وجرح في الوجه (10) غرز من قبل ثلاثة أشخاص، وذلك لرفضه منحهم تحويلا طبيا قال لهم إنه غير قانوني.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24، فإن ثلاثة أشخاص راجعوا الطبيب في برنامج الاقامة /تخصص مسالك بولية، مطالبين إياه بمنحهم تحويلا إلى مستشفى آخر، الأمر الذي رفضه الطبيب بحجة عدم قانونيته، داعيا إياهم لمراجعة العيادات، وهو ما رفضوه ودفعهم للاعتداء عليه.

وأكد مدير مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الدكتور محمد بني ياسين، أن الاعتداء وقع على الطبيب أثناء تأديته عمله، ما أدى لاصابته بجروح متوسطة، حيث تم ابلاغ كافة الجهات المعنية بذلك وتقديم شكوى بالحادثة من قبل الشؤون القانونية.

وقال بني ياسين لـ الاردن24 إن الادارة أبلغت وزير الصحة ومحافظ اربد ونقابة الأطباء التي أرسلت محامي النقابة لمتابعة القضية مع الطبيب والجهات المختصة.

ولفت إلى أن أفراد الأمن المتواجدين قاموا باستخدام الغاز للسيطرة على المعتدين داخل المستشفى.

وطالب بتنفيذ الخطة التي أعلنت عنها الوزارة سابقا بتعزيز المستشفيات التي تعتبر بؤرا ساخنة بمفرزة أمنية، مشيرا إلى أن عدد أفراد الأمن المتواجدين لا يفي بالغرض.