آخر المستجدات
زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2)

شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تعرض طبيب مقيم في مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الأحد، للاعتداء بالضرب المبرح وبشكل أدى إلى شجّ رأسه وجرح في الوجه (10) غرز من قبل ثلاثة أشخاص، وذلك لرفضه منحهم تحويلا طبيا قال لهم إنه غير قانوني.

وفي التفاصيل كما وردت الاردن24، فإن ثلاثة أشخاص راجعوا الطبيب في برنامج الاقامة /تخصص مسالك بولية، مطالبين إياه بمنحهم تحويلا إلى مستشفى آخر، الأمر الذي رفضه الطبيب بحجة عدم قانونيته، داعيا إياهم لمراجعة العيادات، وهو ما رفضوه ودفعهم للاعتداء عليه.

وأكد مدير مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، الدكتور محمد بني ياسين، أن الاعتداء وقع على الطبيب أثناء تأديته عمله، ما أدى لاصابته بجروح متوسطة، حيث تم ابلاغ كافة الجهات المعنية بذلك وتقديم شكوى بالحادثة من قبل الشؤون القانونية.

وقال بني ياسين لـ الاردن24 إن الادارة أبلغت وزير الصحة ومحافظ اربد ونقابة الأطباء التي أرسلت محامي النقابة لمتابعة القضية مع الطبيب والجهات المختصة.

ولفت إلى أن أفراد الأمن المتواجدين قاموا باستخدام الغاز للسيطرة على المعتدين داخل المستشفى.

وطالب بتنفيذ الخطة التي أعلنت عنها الوزارة سابقا بتعزيز المستشفيات التي تعتبر بؤرا ساخنة بمفرزة أمنية، مشيرا إلى أن عدد أفراد الأمن المتواجدين لا يفي بالغرض.
 
Developed By : VERTEX Technologies