آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ عدد من أبناء لواء الطيبة بمحافظة اربد وقفة وسط اللواء، وذلك احتجاجا على تقاعس الحكومة عن توفير حياة كريمة للمواطن الاردني، بحسبهم.

وقالت مصادر أهلية لـ الاردن24 إن اليأس سيطر على الشباب بعد فرض قانون ضريبة الدخل والايغال في السياسات الجبائية بشكل رفع نسب التضخم بشكل ملحوظ، وفي ظلّ عدم توفر فرص عمل لتوفير دخل وعيش كريم لهم.

وأضافت إن الشباب ارتدوا سترات صفراء فيما بدا محاكاة للاحتجاجات التي تشهدها فرنسا هذه الأيام، فيما قال المشاركون "إنهم لا يقلدون الفرنسيين، فالفرنسيون خرجوا احتجاجا على ارتفاع الأسعار وتحديدا المشتقات النفطية، فيما يحظى المواطنون هناك بكافة حقوقهم الأخرى، بينما المواطن الأردني يعاني من ارتفاع أسعار معظم السلع والخدمات واستمرار ارتفاع اسعار المحروقات والكهرباء، إلى جانب عدم حصوله على فرصة عمل مناسبة تضمن حصوله على دخل يمكنه من العيش الكريم".

ومن جانبه، قال مصدر أمني رفيع إن مجموعة من أبناء اللواء ارتدوا سترات صفراء وتجمعوا في الطريق العام المؤدي إلى قرية صما، حيث قاموا بإشعال اطارين وسط الشارع.

واضاف المصدر لـ الاردن24 إن الشباب لم يُبلغوا الجهات الرسمية بأي مطلب لوقفتهم، لافتا إلى أن المشاركين طلبوا اخلاء الشارع من الجهات المعنية مقابل عدم تعرض أحدهم لمساءلة الأجهزة الأمنية.

وأوضح أنهم غادروا الشارع بعد قامت كوادر الدفاع المدني بإطفاء الاطارات، وضمان عدم تعرضهم لأي مساءلة من قبل الأجهزة الأمنية.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies