آخر المستجدات
بث مباشر... الجزائر 1 × 0 السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" حكومة النكبة.. تستمر في حرمان غالبية الاردنيين من العلاج في مركز الحسين للسرطان !
عـاجـل :

شباب يرتدون سترات صفراء يعتصمون ويغلقون طريقا في الطيبة احتجاجا على اوضاعهم المعيشية

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - نفذ عدد من أبناء لواء الطيبة بمحافظة اربد وقفة وسط اللواء، وذلك احتجاجا على تقاعس الحكومة عن توفير حياة كريمة للمواطن الاردني، بحسبهم.

وقالت مصادر أهلية لـ الاردن24 إن اليأس سيطر على الشباب بعد فرض قانون ضريبة الدخل والايغال في السياسات الجبائية بشكل رفع نسب التضخم بشكل ملحوظ، وفي ظلّ عدم توفر فرص عمل لتوفير دخل وعيش كريم لهم.

وأضافت إن الشباب ارتدوا سترات صفراء فيما بدا محاكاة للاحتجاجات التي تشهدها فرنسا هذه الأيام، فيما قال المشاركون "إنهم لا يقلدون الفرنسيين، فالفرنسيون خرجوا احتجاجا على ارتفاع الأسعار وتحديدا المشتقات النفطية، فيما يحظى المواطنون هناك بكافة حقوقهم الأخرى، بينما المواطن الأردني يعاني من ارتفاع أسعار معظم السلع والخدمات واستمرار ارتفاع اسعار المحروقات والكهرباء، إلى جانب عدم حصوله على فرصة عمل مناسبة تضمن حصوله على دخل يمكنه من العيش الكريم".

ومن جانبه، قال مصدر أمني رفيع إن مجموعة من أبناء اللواء ارتدوا سترات صفراء وتجمعوا في الطريق العام المؤدي إلى قرية صما، حيث قاموا بإشعال اطارين وسط الشارع.

واضاف المصدر لـ الاردن24 إن الشباب لم يُبلغوا الجهات الرسمية بأي مطلب لوقفتهم، لافتا إلى أن المشاركين طلبوا اخلاء الشارع من الجهات المعنية مقابل عدم تعرض أحدهم لمساءلة الأجهزة الأمنية.

وأوضح أنهم غادروا الشارع بعد قامت كوادر الدفاع المدني بإطفاء الاطارات، وضمان عدم تعرضهم لأي مساءلة من قبل الأجهزة الأمنية.