آخر المستجدات
أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد أهازيج وأوشحة وتحية إجلال للشهيد أبو ليلى بالأردن
عـاجـل :

شباب النواب تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامة

الاردن 24 -  
نظم مجلس النواب، اليوم الأربعاء، ورشة عمل عن دور المجلس في دعم وتحقيق اهداف التنمية المستدامة، بمشاركة ممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP). ودعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لأهميتها في ترسيخ العدالة والمساواة في المجالات كافة، وتمكين الشباب سياسيا واقتصاديا وصقل مهاراتهم امتثالا للتوجيهات الملكية السامية، وتعزيز مبادئ المواطنة ودولة القانون كما ورد في الاوراق الملكية النقاشية، مشددا على توفير المنعة من الافكار الظلامية المنحرفة.
من جانبها، عرضت منسقة البرنامج ديانا جريسات لأهداف التنمية المستدامة وتقاطعها مع دور البرلمان في دعم وتنفيذ الاهداف كأجندة حقوقية كانت قد اقرتها كل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، بما فيها الأردن، كأهداف إنمائية مرتبطة بتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية مع التركيز على فئات الشباب والمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة.
--(بترا)