آخر المستجدات
الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين شاهد - بعد الاعتداء عليها بالضرب.. فيديو للدكتورة روان تشرح فيه حيثيات الحادثة ابو حسان لـ الاردن24: نريد سياسات ثابتة لتنظيم العمالة الوافدة.. وتغيير الوزراء يدخلنا في دوامات العوران لـ الاردن24: قرارات لتصفية القطاع الزراعي واغلاق مزارع الابقار.. هل من علاقة لصفقة القرن؟
عـاجـل :

شباب النواب تؤكد ضرورة تحقيق أهداف التنمية المستدامة

الاردن 24 -  
نظم مجلس النواب، اليوم الأربعاء، ورشة عمل عن دور المجلس في دعم وتحقيق اهداف التنمية المستدامة، بمشاركة ممثلين عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP). ودعا رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية محمد هديب إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لأهميتها في ترسيخ العدالة والمساواة في المجالات كافة، وتمكين الشباب سياسيا واقتصاديا وصقل مهاراتهم امتثالا للتوجيهات الملكية السامية، وتعزيز مبادئ المواطنة ودولة القانون كما ورد في الاوراق الملكية النقاشية، مشددا على توفير المنعة من الافكار الظلامية المنحرفة.
من جانبها، عرضت منسقة البرنامج ديانا جريسات لأهداف التنمية المستدامة وتقاطعها مع دور البرلمان في دعم وتنفيذ الاهداف كأجندة حقوقية كانت قد اقرتها كل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، بما فيها الأردن، كأهداف إنمائية مرتبطة بتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والسياسية مع التركيز على فئات الشباب والمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة.
--(بترا)