آخر المستجدات
الاوقاف :النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة مركبات المطاعم المتنقلة: أسلوب جبائي جديد من أمانة عمان ومتاجرة بقضية المعطلين عن العمل خارجية فلسطين تصف صفقة القرن بـ "العيدية" المرفوضة: كيان فلسطيني في غزة! العجارمة لـ الاردن24: توقيف الموظفين الذين يخضعون للتحقيق عن العمل سلطة تقديرية للوزير خبير يردّ على الوزير السابق سيف: ليست كذبة.. والدراسات تثبت وجود نفط وغاز بكميات اقتصادية الهواملة يهاجم الرزاز: أحلامك وردية.. ودعم لاءات الملك لا يكون بانهاك المواطن الأوقاف لـ الاردن24: تعبئة شواغر الائمة خلال أسابيع.. وخطة لتغطية احتياجات المساجد في رمضان الخدمة المدنية يعلن المرشحين لوظائف الفئة الثالثة ويدعوهم للمقابلات - اسماء ومواعيد شخص يقتل شقيقته في الرصيفة ويسلم نفسه
عـاجـل :

شاهد... مباراة مصارعة نسائية تنتهي بتحول دراماتيكي ودموع

الاردن 24 -  
شهدت مباراة في المصارعة الحرة للنساء، أقيمت هذا الأسبوع في المملكة المتحدة، تحولا دراماتيكيا، شغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

افتتحت حلقة برنامج "راو"، التي أذيعت الإثنين، من المملكة المتحدة، بين المصارعات ساشا بانكس وبايلي وناتاليا ضد الفريق النسائي الملقب بـ "ذا رايوت سكواد".

 وبعد أن كاد فريق ناتاليا وبايلي وساشا بانكس أن يقترب من الفوز في المباراة، بدر من إحدى عضوات الفريق المنافس حركة غير متوقعة، أدت لإلغاء المباراة.
إذ قامت إحدى عضوات فريق "ذا رايوت سكواد" بتحطيم نظارة الشمس الخاصة بوالدة ناتاليا الراحل، الذي كان مصارعا شهيرا، وكانت تتفاءل بها عند دخولها الحلبة.

فانهارت ناتاليا ودخلت في نوبة من البكاء، حزنا على فقدانها لنظارة والدها الراحل، وقامت صديقتيها، بايلي وساشا بانكس بمواساتها، في لقطات أثارت مشاعر المشاهدين على الإنترنت.

ومن المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة انتقام ناتاليا ممن حطمت نظارة والدها، في مباراة سيتم جدولتها ضمن أحد مهرجانات المصارعة المتاحة للمشاهدة مقابل الدفع.