آخر المستجدات
طائرات الاحتلال تشن غارات على قطاع غزة المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم أبو عاقولة لـ الاردن24: الحركة عبر جابر "انخفضت".. وتشغيل المنطقة الحرة سيؤثر على عمل ميناء العقبة العمل : ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الدول الأوروبية الأعضاء في مجلس الأمن تصدر بيانا مشتركا يرفض قرار ترامب حول الجولان الملك يعلق على الجدل حول "المملكة الهاشمية".. ويؤكد: كلا للوطن البديل.. كلا للتوطين العدوان يطالب بالافراج عن المعلم الشواورة.. ويقول: تقييده انتهاك للقيم الانسانية في عملية نوعية.. مكافحة المخدرات تحبط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة داخل (حلاوة) - فيديو وصور موظفو فئة ثالثة يعتصمون أمام التربية: الوزارة نكثت بوعودها عاطف الطراونة يرد على المعشر: قرار مجلس النواب الغاء اتفاقية الغاز مهما كان رأي المحكمة الدستورية الهواملة: رسالتنا إلى الملك.. اقطع زياراتك عن أمريكا وسنموت من أجلك بينو: أنا شيشاني ولي في فلسطين أكثر من أبي مازن خالد رمضان: أنا أخجل من نيابتي.. ولا يجب أن نصغّر أنفسنا بالذهاب للمحكمة الدستورية الرياطي يعلن عن مذكرة طرح ثقة بحكومة الرزاز لالغاء اتفاقية الغاز الرقب يثير جدلا تحت القبة.. ويقول: لا يشرفني أن أكون في مجلس يقرّ اتفاقية الغاز "لا لعملاء دحلان" تثير مشادة تحت قبة البرلمان طهبوب تطالب بطرح الثقة بالوزيرة زواتي.. واسقاط الحكومة قبل نهاية الدورة العادية القيسي يطالب الحكومة بالسير باجراءات ابطال اتفاقية الغاز عطية خلال مناقشة اتفاقية الغاز: "نتخوث على بعض" أبو محفوظ: توقيع اتفاقية الغاز جرى في السفارة الأمريكية.. وسألتفت للأصوات المنادية باستقالة النواب
عـاجـل :

شاهد... إيفرا يكشف كواليس محادثته مع رونالدو قبل مواجهة أتلتيكو

الاردن 24 -  

كشف باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق، عن جزء من محادثته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو قبل مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي الشامبيونزليغ.

ونشر إيفرا في صفحته الرسمية على "إنستغرام" جزءا من المحادثة التي دارت بينهما على "واتس آب"، قبل ثلاثة أيام من مباراة يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد، وأظهرت الرسالة ثقة رونالدو في قدرته على قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد.

وقال إيفرا لرونالدو:"أخي أعول عليك في العودة لدوري الأبطال، لم أشك أبدا فيك، والناس سيقتلونني في كل مرة تهزم فيها أنت أو يوفنتوس".

ورد كريستيانو رونالدو ، قائلا: "أعلم، سوف نتأهل، على أرضنا سنحطمهم"، وعلق إيفرا: "بالضبط، يحيا رونالدو".

كما قام الدون بإرسال صورة له، ورد الفرنسي ضاحكا: "أخي أشعر بالثقة، فلنصل لأتلتيكو".

وعلق المدافع الفرنسي على صورة المحادثة في "إنستغرام": "وراء الكواليس، هذه رسائل بيني وبين كريستيانو قبل 5 أيام من الريمونتادا الرائعة، هذا يظهر لك الثقة والغضب والتصميم من أفضل لاعب في العالم، يجب أن نشكر الرب لمنحنا هذا الرجل اللطيف واللاعب الذي لا يصدق".

وأضاف: "كل مناسبة كبيرة بضغط كبير أخي يثبت دائما وجوده، من فضلك دعك من الغيرة، أريد فقط المشاركة وإذا كنت لا توافق على ذلك فلا يمكنني فعل شيء لك، استمتع بحياتك ولكن عليك أن تدرك أنه الأفضل، لا تحاول الضغط على الشاشة لتحصل على رقم رونالدو.

يذكر أن رونالدو قاد السيدة العجوز للتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال بتسجيله ثلاثية في مواجهة الإياب، ليصعد اليوفي 3-2 بمجموع لقائي الذهاب والإياب إلى الدوري ثمن النهائي.

المصدر: إنستغرام