آخر المستجدات
10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين في قطر سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية فيديو || أمير قطر يصل الأردن.. والملك في مقدمة المستقبلين المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة
عـاجـل :

شاهد.. هدف "كوميدي" بـ "نيران صديقة"

الاردن 24 -  

مني المنتخب الأذربيجاني بالهزيمة الرابعة على التوالي، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، على يد نظيره الويلزي، في استاد "كارديف سيتي".

واهتزت شباك منتخب أذربيجان بهدف "كوميدي" جاء بـ "نيران صديقة" سجله مدافعه، بافل باشاييف، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول. فقد سدد الويلزي غاريث بيل كرة على المرمى، لكنها اصطدمت بقدم أحد لاعبي الخصم وغيرت من مسارها، لتصطدم برأس المدافع باشاييف، ودخلت المرمى الخالي من الحارس الذي خرج ليقطعها قبل وصولها إلى لاعب الخصم.

وأدرك الأذربيجاني الآخر، ماهر إمريلي، التعادل لبلاده، في الدقيقة 59، بيد أن غاريث بيل عاد وسجل بنفسه هدف الفوز الثاني لأصحاب الأرض، قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

 

 

 وحقق المنتخب الويلزي انتصاره الأول، بعد هزيمتين متتاليتين، والثاني في التصفيات، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف خلف سلوفاكيا، وتليهما أذربيجان في المرتبة الخامسة الأخيرة، من دون رصيد.

بينما يتصدر منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام هنغاريا.

المصدر: وكالات