آخر المستجدات
انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة
عـاجـل :

شاهد.. هدف "كوميدي" بـ "نيران صديقة"

الاردن 24 -  

مني المنتخب الأذربيجاني بالهزيمة الرابعة على التوالي، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، على يد نظيره الويلزي، في استاد "كارديف سيتي".

واهتزت شباك منتخب أذربيجان بهدف "كوميدي" جاء بـ "نيران صديقة" سجله مدافعه، بافل باشاييف، في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول. فقد سدد الويلزي غاريث بيل كرة على المرمى، لكنها اصطدمت بقدم أحد لاعبي الخصم وغيرت من مسارها، لتصطدم برأس المدافع باشاييف، ودخلت المرمى الخالي من الحارس الذي خرج ليقطعها قبل وصولها إلى لاعب الخصم.

وأدرك الأذربيجاني الآخر، ماهر إمريلي، التعادل لبلاده، في الدقيقة 59، بيد أن غاريث بيل عاد وسجل بنفسه هدف الفوز الثاني لأصحاب الأرض، قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

 

 

 وحقق المنتخب الويلزي انتصاره الأول، بعد هزيمتين متتاليتين، والثاني في التصفيات، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويحتل المركز الرابع في المجموعة الخامسة، بفارق الأهداف خلف سلوفاكيا، وتليهما أذربيجان في المرتبة الخامسة الأخيرة، من دون رصيد.

بينما يتصدر منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة، برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف أمام هنغاريا.

المصدر: وكالات