آخر المستجدات
"جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول
عـاجـل :

شاهد.. نهش لحم فتاة أمام أعين والديها فى هجوم مرعب لأسماك القرش

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن شابة أمريكية تبلغ من العمر 21 عامًا، ماتت بشكل مأساوي فى هجوم مرعب لإحدى أسماك القرش.

وقالت عائلة جوردان ليندسي، إن الشابة قتلت بين فكى قرش مفترس أثناء غوصها في المياه خلال عطلة ترفيهية، بعدما التهمت القروش الجائعة إحدى ذراعيها، فحاولت التجديف بذراعها الأخرى لتصل إلى القارب، لكن هذا لم يكتب له النجاح.

وكانت جوردان ليندسي، البالغة من العمر 21 عامًا، من كاليفورنيا، تسبح في جزر البهاما، وتفاجأت بمحاصرتها من جانب أسماك القرش القاتلة.

ووقعت الحادثة المفجعة على مرمى نظر أمها وأبيها اللذان كانا يصحبانها معهما خلال رحلة القارب.

وكانت الفتاة تسبح بالقرب من جزيرة روز، عندما صرخت أمها محذرة إياها من الزعانف القاتلة التي بدأت تظهر من الماء، قبل تعرضها للهجوم العنيف.

وفي حديثها عن اللحظة المؤلمة التي شاهد فيها الأبوان ابنتهما تتعرض للهجوم، قال والد ليندسي، جوردان مايكل "إن سمكة القرش الأولى (واحدة من ضمن 3 قروش) افترست الذراع اليمنى" لابنته.

كانت العائلة ذهبت في رحلة لقضاء عطلة صيفية، ففوجئا بهجوم القرش على ابنتهما، ورغم المحاولة الجريئة التي لا تصدر إلا من أب بقفزه في الماء لإنقاذ ابنته من القروش أو الموت دونها، إلا أنه لم يستطع إنقاذها.

وقال الأب وهو يختنق بالبكاء، إنه يبكى "كل ليلة" منذ المأساة، فهو بعدما قفز إلى الماء قفزت وراءه زوجته، وعندما وصلا إلى ابنتهما، كانت تحتضر وماتت بين ذراعي أمها بعد أن هاجمها ثلاثة قروش.

وقالت قوة شرطة جزر البهاما إن الأب جوردان أعلن عن وفاة ابنته في وقت لاحق في مستشفى فى ناسو.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لـشبكة "إيه بي سي": "يمكننا أن نؤكد أن مواطنًا أمريكيًا كان يقضي رحلته في جزر البهاما توفي متأثرًا بجراحه بعد هجوم سمكة قرش".

 
15/18