آخر المستجدات
نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية هل يتدخل الطقس لمنع الجراد من الوصول إلى الأردن ؟ الكرك نظيفة من البضائع الصهيونية لماذا استبعد ديوان الخدمة المدنية طلبات من بلغت اعمارهم 48 عاما؟ النائب المسيمي تسأل وزير الصحة عن استقبال وتوزيع المرضى اليمنيين في مستشفيات المملكة 55 مليون دولار سنوياً كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز إعلان موعد محاكمة نتنياهو الشواربة: سبب الأزمة ارتفاع عدد السيارات! 45 مؤسسة وحزبا يعلنون رفض عقد مؤتمر رؤية المتوسط المتعطلون عن العمل في الكرك يعودون للاعتصام بعد تنصل رئيس البلدية من وعوده طهبوب تستنكر تصريحات إيفانكا ترمب حول قانون العمل الأردني مستشفيات خاصة تطالب بآلية تضمن توزيع عادل للمرضى اليمنيين عليها اتحرك يحذر من تسهيل تملك الصهاينة للبترا أبو ركبة والقضاة وهديب والشياب الأكثر تغيبا عن جلسات النواب.. وأربعة نواب لم يقدموا أي مداخلة - اسماء اسراب الجراد على بعد ٥٠٠ كم من الأردن.. والزراعة تعلن حالة الطوارئ القصوى رفض تكفيل بشار الرواشدة.. ونقل مالك المشاقبة إلى المستشفى
عـاجـل :

شاهد.. نهش لحم فتاة أمام أعين والديها فى هجوم مرعب لأسماك القرش

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن شابة أمريكية تبلغ من العمر 21 عامًا، ماتت بشكل مأساوي فى هجوم مرعب لإحدى أسماك القرش.

وقالت عائلة جوردان ليندسي، إن الشابة قتلت بين فكى قرش مفترس أثناء غوصها في المياه خلال عطلة ترفيهية، بعدما التهمت القروش الجائعة إحدى ذراعيها، فحاولت التجديف بذراعها الأخرى لتصل إلى القارب، لكن هذا لم يكتب له النجاح.

وكانت جوردان ليندسي، البالغة من العمر 21 عامًا، من كاليفورنيا، تسبح في جزر البهاما، وتفاجأت بمحاصرتها من جانب أسماك القرش القاتلة.

ووقعت الحادثة المفجعة على مرمى نظر أمها وأبيها اللذان كانا يصحبانها معهما خلال رحلة القارب.

وكانت الفتاة تسبح بالقرب من جزيرة روز، عندما صرخت أمها محذرة إياها من الزعانف القاتلة التي بدأت تظهر من الماء، قبل تعرضها للهجوم العنيف.

وفي حديثها عن اللحظة المؤلمة التي شاهد فيها الأبوان ابنتهما تتعرض للهجوم، قال والد ليندسي، جوردان مايكل "إن سمكة القرش الأولى (واحدة من ضمن 3 قروش) افترست الذراع اليمنى" لابنته.

كانت العائلة ذهبت في رحلة لقضاء عطلة صيفية، ففوجئا بهجوم القرش على ابنتهما، ورغم المحاولة الجريئة التي لا تصدر إلا من أب بقفزه في الماء لإنقاذ ابنته من القروش أو الموت دونها، إلا أنه لم يستطع إنقاذها.

وقال الأب وهو يختنق بالبكاء، إنه يبكى "كل ليلة" منذ المأساة، فهو بعدما قفز إلى الماء قفزت وراءه زوجته، وعندما وصلا إلى ابنتهما، كانت تحتضر وماتت بين ذراعي أمها بعد أن هاجمها ثلاثة قروش.

وقالت قوة شرطة جزر البهاما إن الأب جوردان أعلن عن وفاة ابنته في وقت لاحق في مستشفى فى ناسو.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية لـشبكة "إيه بي سي": "يمكننا أن نؤكد أن مواطنًا أمريكيًا كان يقضي رحلته في جزر البهاما توفي متأثرًا بجراحه بعد هجوم سمكة قرش".

 
15/18