آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

شاهد.. مغرم برونالدو يضع قاعدة للبقاء في البرتغال

الاردن 24 -  

انتشر على مواقع التواصل مقطع فيديو طريف لسائق حافلة تضم عددا من السياح يخبرهم بأهم قاعدة إذا أرادوا البقاء في البرتغال أن يلتزموا بقاعدة أن "كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".



وقوبلت طرفة السائق بضحك وتصفيق السياح الذين ربما وافقوه حبه للأسطورة البرتغالي.

 

وكان مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عاد إلى مسقط رأسه في مدينة فونشال في البرتغال برفقة أسرته، على أمل الابتعاد والهرب من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، والبقاء مع والدته التي تتواجد في المستشفى منذ مطلع مارس الجاري، بسبب تعرضها لسكتة دماغية.

وذكرت وسائل إعلام محلية في الساعات الأخيرة، أن لاعب يوفنتوس الإيطالي يتواجد مع رفيقته العاطفية جورجينا رودريغيز وأبنائه بمنزله في فونشال بجزيرة ماديرا.

ونظرا للحالة الصحية لوالدته وتوقف الدوري الإيطالي، تتكهن المصادر المحلية بأن اللاعب ربما يفكر في تمضية المزيد من الأيام في البرتغال.

وكان رونالدو قد خاض آخر مباراة، رقم ألف في مسيرته الكروية، في الثامن من الشهر الجاري أمام إنتر ميلان، وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تعليق كافة المنافسات الرياضية حتى الثالث من أبريل المقبل.

 
Developed By : VERTEX Technologies