آخر المستجدات
اعتداء على كادر طبي في قسم الطوارئ بالبشير.. وزريقات يشرح تفاصيل الحادثة إخلاء سبيل الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

شاهد.. مغرم برونالدو يضع قاعدة للبقاء في البرتغال

الاردن 24 -  

انتشر على مواقع التواصل مقطع فيديو طريف لسائق حافلة تضم عددا من السياح يخبرهم بأهم قاعدة إذا أرادوا البقاء في البرتغال أن يلتزموا بقاعدة أن "كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".



وقوبلت طرفة السائق بضحك وتصفيق السياح الذين ربما وافقوه حبه للأسطورة البرتغالي.

 

وكان مهاجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عاد إلى مسقط رأسه في مدينة فونشال في البرتغال برفقة أسرته، على أمل الابتعاد والهرب من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد في إيطاليا، والبقاء مع والدته التي تتواجد في المستشفى منذ مطلع مارس الجاري، بسبب تعرضها لسكتة دماغية.

وذكرت وسائل إعلام محلية في الساعات الأخيرة، أن لاعب يوفنتوس الإيطالي يتواجد مع رفيقته العاطفية جورجينا رودريغيز وأبنائه بمنزله في فونشال بجزيرة ماديرا.

ونظرا للحالة الصحية لوالدته وتوقف الدوري الإيطالي، تتكهن المصادر المحلية بأن اللاعب ربما يفكر في تمضية المزيد من الأيام في البرتغال.

وكان رونالدو قد خاض آخر مباراة، رقم ألف في مسيرته الكروية، في الثامن من الشهر الجاري أمام إنتر ميلان، وقرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تعليق كافة المنافسات الرياضية حتى الثالث من أبريل المقبل.

 
Developed By : VERTEX Technologies