آخر المستجدات
"غاز العدو احتلال" تطالب باستعادة الأسرى الأردنيين.. والغاء اتفاقية الغاز ومحاكمة المسؤولين عنها تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع احتجاجات لبنان تتصاعد.. و"اتفاق حكومي" على قرارات إصلاحية د. توقه يكتب عن: البيروقراطية والمشاكل الإدارية في الأردن الوطنية للأسرى الأردنيين تطالب الحكومة بالغاء الاتفاقيات مع الاحتلال الصهيوني الرزاز : التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية ضرورة الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر
عـاجـل :

شاهد.. مدمنة مخدرات نسيت طفلها داخل السيارة 17 ساعة.. فواجهت هذه الكوارث

الاردن 24 -  
ألقت السلطات الأمريكية القبض على سيدة من ولاية "ألاباما"، لديها تاريخ طويل في تعاطي المخدرات، وذلك بعد أن تركت طفلها الرضيع، الذي يبلغ من العمر 13 شهرًا، لأكثر من 17 ساعة داخل سيارة ساخنة، حتى لقي حتفه في نهاية المطاف بشكل مأساوي.

وتواجه هذه السيدة "إليزابيث آن كيس"، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، اتهامًا بـ"القتل المتهور" في أعقاب وفاة طفلها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت الشرطة قد عثرت على السيارة والطفل في وقت سابق من الأسبوع الجاري، ونُقل إلى المستشفى، حيث تم إعلان وفاته.

وتوصل المحققون إلى أن الأم تركت الطفل داخل السيارة، ويُقال إنها سافرت إلى مقاطعتي "ليمستون" و"ماديسون" تاركة إياه عالقًا داخل السيارة، مساء يوم الجمعة الماضي؛ وعادت إلى منزلها في الساعات الأولى من صباح السبت، حيث تركت الطفل بالسيارة أيضًا وتوجهت هي للنوم، واستيقظت بعد عدة ساعات عند قدوم جدة الطفل لرؤيته، وأصيبت الجدة بالذعر عندما لم تتمكن من إيجاد الصغير، وتمكنتا بعد البحث من إيجاده بالسيارة، بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأم لم تتصل بالنجدة بعد عثورها على الطفل، بل أدخلته إلى المنزل وحاولت إنعاشه، في حين قامت جدته بالاتصال بالشرطة.

وتم القبض على والدة الطفل في أعقاب ذلك، واحتجازها في سجن مقاطعة "ليمستون".
 
شاهد.. مدمنة مخدرات نسيت طفلها داخل السيارة 17 ساعة.. فواجهت هذه الكوارث
شاهد.. مدمنة مخدرات نسيت طفلها داخل السيارة 17 ساعة.. فواجهت هذه الكوارث
شاهد.. مدمنة مخدرات نسيت طفلها داخل السيارة 17 ساعة.. فواجهت هذه الكوارث
شاهد.. مدمنة مخدرات نسيت طفلها داخل السيارة 17 ساعة.. فواجهت هذه الكوارث