آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

شاهد.. محمد رمضان يلعب بجوار «أبو تريكة»

الاردن 24 -  

نشر وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، صورة جمعت النجم محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا والفنان محمد رمضان.

وضمت الصورة، وائل جمعة بصحبة كثير من لاعبي القارة السمراء وعدد من لاعبي العالم، ,وعلى رأسهم محمد أبوتريكة ووائل جمعه ومحمد رمضن ونادر السيد، حيث جاء ذلك خلال مباراة المسيرة الخضراء الودية بين نجوم إفريقيا والعالم.

وذلك بمشاركة أبو تريكة في المباراة الودية الخيرية بمناسبة العيد الـ 44 لذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الشيخ محمد لغضف، بمدينة العيون جنوب المغرب وحضرها ما يزيد عن 15 ألف متفرج.

كما حضر الأسطورة البرتغالية "لويس فيجو” وأسطورة الأرجنتين "مارادونا” بالإضافة إلى الفائزين بكأس العالم 2002 في كوريا واليابان مع سحرة البرازيل "رونالدينيو وريفالدو”، وبطل مونديال 1994 مع البرازيل "بيبيتو”.

وظهر محمد رمضان في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة، حين وجهت عليه كاميرا النقل التلفزي، وسرعان ما انتشرت تلك اللقطة.

شاهد..


 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies