آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

شاهد.. محمد رمضان يلعب بجوار «أبو تريكة»

الاردن 24 -  

نشر وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، صورة جمعت النجم محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا والفنان محمد رمضان.

وضمت الصورة، وائل جمعة بصحبة كثير من لاعبي القارة السمراء وعدد من لاعبي العالم، ,وعلى رأسهم محمد أبوتريكة ووائل جمعه ومحمد رمضن ونادر السيد، حيث جاء ذلك خلال مباراة المسيرة الخضراء الودية بين نجوم إفريقيا والعالم.

وذلك بمشاركة أبو تريكة في المباراة الودية الخيرية بمناسبة العيد الـ 44 لذكرى المسيرة الخضراء في المملكة المغربية.

وأقيمت المباراة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الشيخ محمد لغضف، بمدينة العيون جنوب المغرب وحضرها ما يزيد عن 15 ألف متفرج.

كما حضر الأسطورة البرتغالية "لويس فيجو” وأسطورة الأرجنتين "مارادونا” بالإضافة إلى الفائزين بكأس العالم 2002 في كوريا واليابان مع سحرة البرازيل "رونالدينيو وريفالدو”، وبطل مونديال 1994 مع البرازيل "بيبيتو”.

وظهر محمد رمضان في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة، حين وجهت عليه كاميرا النقل التلفزي، وسرعان ما انتشرت تلك اللقطة.

شاهد..