آخر المستجدات
بدء حملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن.. وتشكيل فرق مدنية متخفية "تريلا" تدهس أحد المشاركين في مسيرة شباب العقبة المتعطلين عن العمل "محامون بلا حدود" تصدر ورقة موقف حول خطاب الكراهية.. وتؤكد أهمية التفريق بينه وبين النقد العام الزبيدي يكتب: العلة في التشريعات والتطبيق.. وموظف يعتقد أنه الدولة والدولة هو! الجبور لـ الاردن24: الشركات المرخصة مؤخرا لن تقدم خدمات الاتصالات التقليدية للمواطنين الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك الخصاونة: 140 مليون دينار تكلفة الباص السريع وتمويله من أموال الضمان الاجتماعي العجارمة لـ الاردن24: لا عودة عن "الدورة الواحدة" للتوجيهي.. وسنضع فواصل زمنية بين الامتحانات.. ومدرسو الخصوصي تضرروا غرف الصناعة: 45 مليون دينار خسارة القطاع الصناعي عن كل يوم عطلة إحالة 667 إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء الطاقة تبرر شراء الكهرباء بسعر مرتفع من شركات توليد طاقة متجددة.. وتنفي "تلزيم" العطاءات العمل تعلن أسماء المقبولين مبدئياً في الدفعة الأولى لبرنامج خدمة وطن الخدمة المدنية يعلن بدء استقبال طلبات اوائل التخصصات من خريجي الجامعات -رابط التقديم مفوضية اللاجئين لـ الاردن24: نحو 12 ألف لاجئ سوري عادوا إلى بلادهم منذ افتتاح "جابر" العرموطي يهاجم السفارة الامريكية ويصفها بـ "وكر تجسس" وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي - رابط يحيى السعود يهاجم وزير الاتصالات: قاعد بلعب "أتاري" مجلس النواب يرد قانون معدل لقانون الجرائم الالكترونية "غاز العدو احتلال" تخاطب النواب للتحرك العاجل.. وتصدر قائمة محدّثة بأسماء مؤيدي الصفقة ورافضيها

شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لحظات مرعبة حاول فيها أفراد عصابة بسيارتهم أن يخطفوا شابة كانت تتكلم في هاتفها المحمول بعدما خرجت من إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة مكسيكو سيتي.

وشوهدت الضحية وهي تتجول في منتصف طريق مضاء بشكل خافت بعدما صورتها كاميرات الشوارع، وهي اللحظة المناسبة التي هجم عليها الخاطفون في حي كويواكان.

وسدت الطريق فجأة سيارة دفع رباعي، حاول أفراد العصابة سحب الفتاة إلى داخلها لكنهم لم يفلحوا إذ قاومت الفتاة وهرع الناس لإنقاذها، وتدخلت الشرطة، وقام البعض بالإبلاغ عن أوصاف السيارة.

وتكررت فى الفترة الأخيرة محاولات اختطاف سيدات من عربات المترو ومن محطات المترو فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى مما نشر حالة من الفزع، وفق ما قالت صحيفة مكسيكو ديلي نيوز.

وقال موقع (UPI) الأمريكي، إن النساء المكسيكيات قلن إنهن لا يشعرن بالأمان عند ركوب المترو، بعد عدة محاولات اختطاف وجرائم أخرى.

وقال ممثلو الادعاء في المدينة إن هناك عشر محاولات خطف في الآونة الأخيرة ، لم تنجح منها أي واحدة حتى الآن.

وتعمل السلطات على التعرف على مرتكبي الجرائم بناء على أوصاف يقدمها الضحايا.

و هناك عشرة تحقيقات مفتوحة و 84 شخصا تم استجوابهم.

وقالت المدعية العامة ارنستينا جودوي ان السلطات حددت سبع محطات حدثت فيها المحاولات.

وذكرت صحيفة إل يونيفرسال إن خمسة اتهامات وجهتها نساء تتعلق بحوادث في المترو، في أحدها، قيل إن أحد الأشخاص كان يلتقط صورًا بهاتفه المحمول للنساء.

وتظاهر محتجون فى مكسيكو سيتى بسبب تصاعد محاولات الاختطاف.

وذكرت صحيفة "إسبكتادور" أن الآلاف من النساء نظمن المظاهرات ليطلبن من الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور معالجة التهديد وتحسين السلامة في نظام النقل العام.

ويحتوي مترو المكسيك على 195 محطة تم بناؤها منذ حوالي 50 عامًا.


 
 
شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي