آخر المستجدات
السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني سريلانكا.. مقتل 129 وإصابة المئات في تفجيرات بكنائس وفنادق وفاة طفل أخرج رأسه من مركبة أثناء "فاردة فرح" في السلط الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النوّاب بناء على شكوى قدّمها مواطن الأردن ومواجهة "صفقة القرن".. صمود أم استجابة للضغوط؟ - تحليل الاعتداء على طبيب في مستشفى معان أثناء علاجه طفلا سقط عن مرتفع الفوسفات توزع أرباح على المساهمين بنسبة 20 بالمئة من القيمة الاسمية للسهم الشوحة لـ الاردن24: نريد العنب وليس مقاتلة الناطور.. واجتماع الأحد سيحدد موقفنا من "الاوتوبارك" فشل محاولات انهاء فعالية أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل امام الديوان الملكي.. وتضامن واسع مع الاعتصام البستنجي لـ الاردن24: اعادة فتح المنطقة الحرة الاردنية السورية نهاية شهر أيار المقبل مصدر لـ الاردن24: ما نشر حول "تعيين سفير في اليابان" غير دقيق لماذا يتلعثم الرسميون ويبلعون السنتهم كلما تم مطالبتهم ببناء شبكة تحالفات عربية ودولية جديدة؟ صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد الاوقاف: النظام الخاص للحج سيصدر خلال اسبوعين
عـاجـل :

شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لحظات مرعبة حاول فيها أفراد عصابة بسيارتهم أن يخطفوا شابة كانت تتكلم في هاتفها المحمول بعدما خرجت من إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة مكسيكو سيتي.

وشوهدت الضحية وهي تتجول في منتصف طريق مضاء بشكل خافت بعدما صورتها كاميرات الشوارع، وهي اللحظة المناسبة التي هجم عليها الخاطفون في حي كويواكان.

وسدت الطريق فجأة سيارة دفع رباعي، حاول أفراد العصابة سحب الفتاة إلى داخلها لكنهم لم يفلحوا إذ قاومت الفتاة وهرع الناس لإنقاذها، وتدخلت الشرطة، وقام البعض بالإبلاغ عن أوصاف السيارة.

وتكررت فى الفترة الأخيرة محاولات اختطاف سيدات من عربات المترو ومن محطات المترو فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى مما نشر حالة من الفزع، وفق ما قالت صحيفة مكسيكو ديلي نيوز.

وقال موقع (UPI) الأمريكي، إن النساء المكسيكيات قلن إنهن لا يشعرن بالأمان عند ركوب المترو، بعد عدة محاولات اختطاف وجرائم أخرى.

وقال ممثلو الادعاء في المدينة إن هناك عشر محاولات خطف في الآونة الأخيرة ، لم تنجح منها أي واحدة حتى الآن.

وتعمل السلطات على التعرف على مرتكبي الجرائم بناء على أوصاف يقدمها الضحايا.

و هناك عشرة تحقيقات مفتوحة و 84 شخصا تم استجوابهم.

وقالت المدعية العامة ارنستينا جودوي ان السلطات حددت سبع محطات حدثت فيها المحاولات.

وذكرت صحيفة إل يونيفرسال إن خمسة اتهامات وجهتها نساء تتعلق بحوادث في المترو، في أحدها، قيل إن أحد الأشخاص كان يلتقط صورًا بهاتفه المحمول للنساء.

وتظاهر محتجون فى مكسيكو سيتى بسبب تصاعد محاولات الاختطاف.

وذكرت صحيفة "إسبكتادور" أن الآلاف من النساء نظمن المظاهرات ليطلبن من الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور معالجة التهديد وتحسين السلامة في نظام النقل العام.

ويحتوي مترو المكسيك على 195 محطة تم بناؤها منذ حوالي 50 عامًا.


 
 
شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي