آخر المستجدات
تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي

الاردن 24 -  
نشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية لحظات مرعبة حاول فيها أفراد عصابة بسيارتهم أن يخطفوا شابة كانت تتكلم في هاتفها المحمول بعدما خرجت من إحدى محطات مترو الأنفاق في مدينة مكسيكو سيتي.

وشوهدت الضحية وهي تتجول في منتصف طريق مضاء بشكل خافت بعدما صورتها كاميرات الشوارع، وهي اللحظة المناسبة التي هجم عليها الخاطفون في حي كويواكان.

وسدت الطريق فجأة سيارة دفع رباعي، حاول أفراد العصابة سحب الفتاة إلى داخلها لكنهم لم يفلحوا إذ قاومت الفتاة وهرع الناس لإنقاذها، وتدخلت الشرطة، وقام البعض بالإبلاغ عن أوصاف السيارة.

وتكررت فى الفترة الأخيرة محاولات اختطاف سيدات من عربات المترو ومن محطات المترو فى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتى مما نشر حالة من الفزع، وفق ما قالت صحيفة مكسيكو ديلي نيوز.

وقال موقع (UPI) الأمريكي، إن النساء المكسيكيات قلن إنهن لا يشعرن بالأمان عند ركوب المترو، بعد عدة محاولات اختطاف وجرائم أخرى.

وقال ممثلو الادعاء في المدينة إن هناك عشر محاولات خطف في الآونة الأخيرة ، لم تنجح منها أي واحدة حتى الآن.

وتعمل السلطات على التعرف على مرتكبي الجرائم بناء على أوصاف يقدمها الضحايا.

و هناك عشرة تحقيقات مفتوحة و 84 شخصا تم استجوابهم.

وقالت المدعية العامة ارنستينا جودوي ان السلطات حددت سبع محطات حدثت فيها المحاولات.

وذكرت صحيفة إل يونيفرسال إن خمسة اتهامات وجهتها نساء تتعلق بحوادث في المترو، في أحدها، قيل إن أحد الأشخاص كان يلتقط صورًا بهاتفه المحمول للنساء.

وتظاهر محتجون فى مكسيكو سيتى بسبب تصاعد محاولات الاختطاف.

وذكرت صحيفة "إسبكتادور" أن الآلاف من النساء نظمن المظاهرات ليطلبن من الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور معالجة التهديد وتحسين السلامة في نظام النقل العام.

ويحتوي مترو المكسيك على 195 محطة تم بناؤها منذ حوالي 50 عامًا.


 
 
شاهد.. لحظة خطف فتاة من أمام محطة مترو مكسيكو سيتي