آخر المستجدات
احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي: قرار الضمّ سيكون له عواقب وخيمة على العلاقات الاردنية - الاسرائيلية الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط

شاهد.. عندما يعاند الحظ معانقة الكرة الشباك

الاردن 24 -  

سجلت مباراة السيلية والشحانية، ضمن منافسات الجولة الثامنة في دوري نجوم قطر لكرة القدم لقطة غريبة، حيث أبت الكرة دخول الشباك رغم كل محاولات راكليها.

ووصلت الكرة في الدقيقة 52، من عمر الشوط الثاني، إلى مشعل الشمري، الذي دخل إلى منطقة جزاء في كرة خطيرة لفريق السيلية على مرمى الشحانية صاحب الأرض والجمهور، وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن الحارس محمد البكري كان لها بالمرصاد واستطاع إبطال خطورتها.

 
  

 ولم تنته الأمور عند هذا الحد، بعدما ارتدت الكرة التي صدها الحارس، ووصلت إلى المغربي المخضرم مبارك بوصوفة، الذي سددها برأسه نحو شباك الشحانية، لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم يتابعها زميله محمد رجب الذي يسددها وتصطدم في القائم الأيسر.

وتعود الكرة مرة أخرى إلى السيلية، ليصوب لاعب الفريق الكرة تعلو العارضة، وتتحول إلى ركلة مرمى، في لقطة غريبة للغاية أثارت حسرة الفريق الضيف.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة، ليرفع السيلية رصيده إلى 11 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الأندية، فيما تجمد رصيد الشحانية عند 3 نقاط بالمركز الأخير.

المصدر:eurosport.ru


 
 
Developed By : VERTEX Technologies