آخر المستجدات
القضاة يكتب عن: قوانين التقاعد والمعايير المزدوجة مصدر لـ الاردن24: لا تمديد لفترة تصويب أوضاع العمالة الوافدة.. وحملات مكثفة بعد انتهائها رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر.. ووقف ترخيص شركات جديدة تدافع بين الأمن وعائدين من السودان أمام التعليم العالي.. ورفض استقبال شكوى احدى المشاركات تواصل اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي وسط تهميش رسمي توق: بدء تقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية قبل نهاية الشهر.. واعادة تشكيل لجنة معادلة الشهادات ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف السفير الليبي يتعهد لأصحاب المنشآت السياحية بتسديد مستحقاتهم المالية الصفدي: تلقينا طلبات أمريكية لتسليم أحلام التميمي.. ونؤكد التزامنا بالقانون الذي يمنع ذلك الصفدي: الأردن سيحترم الملكيات الخاصة في الباقورة.. والدخول إليها من خلال المعابر الرسمية فقط الملك وولي العهد في الباقورة - صور عبدالكريم الخصاونة مفتيا عاما للمملكة وعبدالحافظ الربطة قاضيا للقضاة الأردن يرفض طلب إسرائيل الاحتفال بذكرى معاهدة السلام مجلس الوزراء يوافق على تمويل مشروع "الاسوارة الالكترونية" المومني: المملكة تشهد حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية الاربعاء المعلمين تطالب برفع الحدّ الأدنى للأجور لانصاف معلمي القطاع الخاص بني هاني يكتب :نظرية الحلقة أو التفاحة الفاسدة العمل تستنكر حادثة إضرام النار في مركبة مدير عمل جرش اختفاء ناشط من حراك بني حسن.. وتنديد بتوسع الاعتقالات شكاوى من غياب العدالة في تعيينات بلديات على المشاريع الممولة.. والمصري: لا نتدخل
عـاجـل :

شاهد.. عندما يعاند الحظ معانقة الكرة الشباك

الاردن 24 -  

سجلت مباراة السيلية والشحانية، ضمن منافسات الجولة الثامنة في دوري نجوم قطر لكرة القدم لقطة غريبة، حيث أبت الكرة دخول الشباك رغم كل محاولات راكليها.

ووصلت الكرة في الدقيقة 52، من عمر الشوط الثاني، إلى مشعل الشمري، الذي دخل إلى منطقة جزاء في كرة خطيرة لفريق السيلية على مرمى الشحانية صاحب الأرض والجمهور، وأطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن الحارس محمد البكري كان لها بالمرصاد واستطاع إبطال خطورتها.

 
  

 ولم تنته الأمور عند هذا الحد، بعدما ارتدت الكرة التي صدها الحارس، ووصلت إلى المغربي المخضرم مبارك بوصوفة، الذي سددها برأسه نحو شباك الشحانية، لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن، ثم يتابعها زميله محمد رجب الذي يسددها وتصطدم في القائم الأيسر.

وتعود الكرة مرة أخرى إلى السيلية، ليصوب لاعب الفريق الكرة تعلو العارضة، وتتحول إلى ركلة مرمى، في لقطة غريبة للغاية أثارت حسرة الفريق الضيف.

وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة، ليرفع السيلية رصيده إلى 11 نقطة بالمركز السادس في جدول ترتيب الأندية، فيما تجمد رصيد الشحانية عند 3 نقاط بالمركز الأخير.

المصدر:eurosport.ru