آخر المستجدات
تأجيل اضراب تجار الذهب أسبوعا.. والنقابة: مهلة أخيرة الحكومة تعد خطة عمل بعنوان "أولويات الأردن" لتكون برنامج عملها كندا تعتزم توطين مجموعة من "الخوذ البيضاء" كانوا في الأردن بدء الاقتراع في الانتخابات البلدية واللامركزية في الموقر البيت الأبيض: مقتل خاشقجي "مأساوي" وسنواصل التحقيقات الدولية السعودية : إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني - اسماء النائب العام: التحقيقات الأولية أثبتت وفاة جمال خاشقجي نتيجة شجار في القنصلية عودة ‘‘خجولة‘‘ للاجئين السوريين عبر ‘‘نصيب‘‘ بني هاني يكتب عن: اقتصاديات الإحباط والموت عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر - صورة عاطف الطراونة يتحدث عن قانون الضريبة.. ويقول إن الفساد الاداري بوابة الفساد المالي عاطف الطراونة لـ الرزاز: إن كنت ترى المادة (11) من قانون الجرائم الالكترونية مصيبة فيمكنك سحب القانون السيارات السورية العالقة في الأردن تدخل معبر نصيب الحدودي لتسوية أوضاعها تصريحات الرزاز حول القانون المصيبة: احترم عقولنا يا دولة الرئيس النيابة التركية تستجوب موظفي القنصلية السعودية بشأن اختفاء خاشقجي السعودية تلغي رسوما فرضتها أخيرا على الشاحنات CNN: تركيا علمت بـ"مقتل" خاشقجي بعد ساعات من اختفائه.. وهكذا تحركت الاستخبارات وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا مسيرة من امام مجمع النقابات: يا رزاز اسمع اسمع.. والباقورة لازم ترجع - فيديو وصور انقرة تنفي تقديم اي تسجيل صوتي متعلق بإختفاء جمال خاشقجي لـ بومبيو
عـاجـل :

شاهد.. انفجار عبوة سبراي بلاعب خلال المباراة

الاردن 24 -  

حصلت واقعة طريفة خلال مباراة لكرة القدم بين فريق سيلتك الإسكتلندي وضيفه آيك أثينا اليوناني (1-1)، في ذهاب الدور الثالث من الملحق المؤهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ودعس لاعب فريق سيلتيك الفرنسي أوليفير نتشام على علبة "السبراي" أو الرذاذ المتلاشي، الذي يستخدمه الحكام لتحديد مكان تنفيذ الكرة ومكان وقوف اللاعبين أثناء ارتكاب المخالفات، فانفجرت به وتطاير الرذاذ المتلاشي في مشهد أشبه بالألعاب النارية.

 وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، وستقام مباراة الإياب، يوم الأربعاء المقبل، في أثينا، وسيلعب الفائز في الدور الحاسم المؤهل لدور المجموعات للتشامبيونز ليغ، مع الفائز من مواجهة فريقي مالمو السويدي وفيديوتون الهنغاري، اللذين تعادلا في لقاء الذهاب أيضا وبالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

المصدر: "vk.com/lifesport"