آخر المستجدات
الهياجنة ينفي التوصية بإعادة فتح صالات الأفراح وتجمعات العزاء مسؤولون إسرائيليون يرجحون تأجيل تنفيذ عملية ضم الضفة التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران بعد تخلي الحكومة عن العمال.. خبراء يقرعون ناقوس الخطر أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة نسبيا في باقي المناطق مدارس خاصة تمارس الابتزاز.. والتربية تلوح بالعقوبات راصد يوصي بتعديل التعليمات التنفيذية الخاصة بالحملات ويوم الاقتراع ترمب يقرر نشر الجيش الأميركي وفرض حظر شامل للتجول جيش الاحتلال يوصي بالاستعداد لضم المستوطنات بعد "كورونا اختفى".. منظمة الصحة العالمية تطلق نداء تحذير وزارة العمل: حملة تفتيشية على المدارس الخاصة للتأكد من التزامها بأوامر الدفاع مصدر رسمي: إجراءات حاسمة وشديدة بحق المتهربين ضريبيا.. ومعلومات مؤكدة حول عدة قضايا الخدمة المدنية : نعمل على استكمال إجراءات الترشيح والإيفاد للموظفين المركزي: البنوك لن تؤجل الأقساط خلال الشهر الحالي الملك: سنخرج من أزمة “كورونا” أقوى مما دخلناها التربية لـ الاردن24: سنعدّل نظام ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة
عـاجـل :

شاهد.. الفاتنة شارابوفا تنشر رقم هاتفها وتدعو متابعيها للتواصل معها

الاردن 24 -  

دعت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، متابعيها لأن يكتبوا لها رسائل "sms" نصية قصيرة عبر الهاتف، خلال وجودها في الحجر الصحي، كاشفة في منشور رقم هاتفها الشخصي.

ونشرت الحسناء شارابوفا مقطع فيديو على صفحتها عبر تطبيق "إنستغرام"، وعلقت عليه: "أخبروني كيف حالكم، اسألوني أي أسئلة أو اكتبوا (مرحبا). كما أن أي وصفة ممتازة مرحب بها".

 وكتبت ماريا شارابوفا الرقم التالي على صفحتها للتواصل (3105647981) وهذا الرقم متاح للمقيمين في الولايات المتحدة وكندا، ولكن الروسية لن تتمكن من الرد على المستخدمين من دول أخرى (على الأقل في الوقت الحالي، وقد وعدت بأنتفصح متى سترد بشكل عام على الجميع).

يذكر أن ماريا شارابوفا (32 عاما) وضعت حدا لمسيرتها الاحترافية في عالم الكرة الصفراء، في نهاية فبراير 2020.

المصدر: وكالات


 
 
Developed By : VERTEX Technologies