آخر المستجدات
تظاهرة إلكترونية احتجاجا على إلغاء المعاملة التفضيلية لأبناء التكنولوجيا في مدارس اليرموك وصلوا ميار للأردن.. صرخة على وسائل التواصل الاجتماعي لإنقاذ حياة طفلة ترامب يخطر الكونغرس رسميا بانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالمية الصحة العالمية تقر لأول مرة بظهور دليل على احتمال انتقال كورونا عبر الهواء السلطة التنفيذية تتربع على عرش التفرد في صنع القرار.. والبرلمان يضبط إيقاعه على وضع الصامت!! شكاوى من تأخر معاملات إصابات العمل.. ومؤسسة الضمان تؤكد تشكيل خلية لحل المسألة في أسرع وقت فريز: احتياطيات العملات الأجنبية مُريح ويدعم استقرار سعر صرف الدينار والاستقرار النقدي زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين سعد جابر: لم تثبت اصابة طبيب البشير بكورونا.. وسجلنا اصابتين لقادمين من الخارج زواتي تعلن استراتيجية الطاقة: زيادة مساهمة الطاقة المتجددة.. وعودة النفط العراقي خلال يومين العضايلة: الموافقة على تسوية الأوضاع الضريبية لعدة شركات واستقبلنا 411 طلب سياحة علاجية الكباريتي يدعو الحكومة لمراجعة قراراتها الاقتصادية.. ويحذّر من الانكماش الموافقة على تكفيل الزميل حسن صفيرة اغلاق 2300 منشأة لعدم التزامها بأوامر الدفاع وإجراءات السلامة العامة أداء النواب خلال كورونا: 48 سؤالا نيابيا.. و76 تصريحا وبيانا - انفوغرافيك الأردن ومصر وفرنسا وألمانيا: لن نعترف بأي تغييرات لا يوافق عليها الفلسطينيون عبيدات لـ الاردن24: تصنيف الدول حسب وضعها الوبائي قيد الاجراء.. ومدة الحجر بناء على التصنيف القرالة يكشف تفاصيل حول الطبيب المشتبه باصابته بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة

شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية

الاردن 24 -  
انتشرت لقطات مروعة لامرأة حامل تتعرض لضرب مبرح من قبل شخص غريب في مقهى بمدينة سيدني الأسترالية، يوم الأربعاء 20 نوفمبر.

وكانت المرأة المسلمة، رنا الأسمر، وعمرها 31 عاما وهي في الشهر التاسع من حملها، تجلس مع أصدقائها في مقهى Bay Vista قبل وقوع الحادثة.

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة كيف اقترب رجل من طاولة تجلس عليها نساء، ودون سابق إنذار، ضرب المرأة الحبلى بلكمات مبرحة. وبعد لحظات، ركض آخرون لمساعدتها.

ويمكن رصد صديقتها وهي تستخدم الكرسي لضرب المهاجم، بينما يحاول آخرون جره بعيدا. وتمكّن أصحاب المقهى من السيطرة على الرجل حتى وصلت الشرطة.

ونُقلت المرأة المصابة إلى مستشفى "ويستمييد" لمراقبة حالتها وتقييم حال جنينها، وخرجت إلى منزلها صباح يوم الخميس 21 نوفمبر.

وبهذا الصدد، قالت الشرطة إن المرأة لم تكن تعرف من هاجمها، ولكن عائلتها تعتقد أن الهجوم كان بدوافع عنصرية.

واعتقلت الشرطة ستيب لوزينا، وعمره 43 عاما، حيث امتثل أمام المحكمة يوم الخميس، بتهمة الاعتداء وإلحاق الأذى الجسدي الفعلي. وسيظل المتهم خلف القضبان حتى الشهر المقبل على الأقل.

وكشفت تقارير محلية أن لوزينا أطلق تعليقات "عنصرية" ضد الإسلام، قبل مهاجمته المرأة الحامل.
 
Developed By : VERTEX Technologies