آخر المستجدات
الطائرات الاسرائيلية تقصف موقعا للجيش السوري العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات اللوزي لـ الاردن24: أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات فرنسا بطلة لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها بعد فوزها على كرواتيا طهبوب لـ الرزاز: ماذا ستقول لكايد مفلح عبيدات ومنيف الرزاز.. ولا نريد أن تكون حكومة صفقة القرن البكار رابع حاجبي الثقة: عقد اجتماعي يثير التخوفات.. وفريق وزاري تحيط به اسئلة الكفاءة جثة مواطن تنتظر امام المصعد ثلاث ساعات في البشير: الشرفا ينفي.. والصحة تحقق سائقو شاحنات نقل اسمنت يحتجون أمام مصنع في المفرق.. والمحافظ: سنواص العمل على حلّ المشكلة خوري يعلن حجبه الثقة عن الحكومة.. وينتقد وزير الاتصالات ابو محفوظ لـ الرزاز: علينا التدرج نحو الاسلام.. ودعك من "سوالف" العقد الاجتماعي الموصوف من صندوق النقد الفناطسة يطالب بدمج تلفزيون المملكة والتلفزيون الاردني.. والتحقيق مع بينو المومني يكتب عن: ملامح المؤامرة وفرص النجاة العجارمة ثاني حاجبي الثقة: وزير دعا لثورة دموية.. واخرى تجهل تاريخ البلد.. وثالث امضى حياته في المنظمات الاجنبية اعتصام امام مجلس النواب للمطالبة بـ عفو عام اصحاب شركات نقل وفق التطبيقات الذكية يلوحون بالتصعيد.. واللوزي لا يجيب المنطقة الحرة: ارتفاع اسعار مركبات الهايبرد 3000 دينار .. والبنزين 800- 1000 دينار العوران لـ الاردن24: اللقاء مع الحكومة كان فاشلا بامتياز.. والرزاز هو من زاد الاعباء علينا! عائلة المتوفين تكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة انهيار العمارة في منطقة الغويرية بالزرقاء الحباشنة يطالب الرزاز بالغاء الهيئات المستقلة ودمجها

شاهد كيف هنأت والدة محرز نجلها بعد توقيعه لمانشستر سيتي

الاردن 24 -  
هنأت والدة اللاعب الجزائري الدولي رياض محرز، أمس الثلاثاء، نجلها بطريقتها الخاصة أثناء مراسم توقيعه عقد انتقاله لنادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

ويظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والدة مهاجم لستر سيتي الإنجليزي بجوار محرز، وتمسك بذراع نجلها لتقبله على وجنته أثناء توقيع عقده الجديد لينتقل إلى #مانشستر_سيتي.

وكان بطل الدوري الإنجليزي قد أعلن عن تعاقده مع الدولي الجزائري مهاجم ليستر سيتي لخمس سنوات، والتي ذكرت مصادر أنها تبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن #محرز لعب 179 مباراة مع ليستر سيتي، وسجل 48 هدفا، وفاز بجائزة أفضل لاعب في #الدوري_الإنجليزي الممتاز عام 2016 عندما قاد ليستر للفوز باللقب.