آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار أجواء ربيعية معتدلة في معظم المناطق وحارة في الأغوار والعقبة لوكسمبورغ: ضم الضفة الغربية يعكس قانون الغاب الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن

شاهد: فكاهة وغناء.. ليفربول يشارك جماهيره فيديو طريفا لتدريبات الفريق المنزلية

الاردن 24 -  

نشر نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جانبا طريفا من تدريب الفريق عبر الإنترنت خلال فترة العزل المنزلي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وغرد ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر بمقطع فيديو فيما يبدو لبداية تدريبات تقوية عضلات البطن، حيث كان كل اللاعبين الذين ظهروا يستلقون على بساط أرضي مخصص لتدريبات تقوية عضلات البطن والظهر والإطالة العضلية.


وطغت روح الفكاهة والمزاح على اللاعبين الذين ظهروا وهم يتبادلون الضحكات ومعهم مدربهم الألماني يورغن كلوب.

كما احتفل اللاعبون ببلوغ اللاعب الصاعدهارفي إيليوت 17 عاما، وغنوا له ومعهم النجم المصري محمد صلاح الذي غنى باللغة العربية.

 
 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة


 
Developed By : VERTEX Technologies