آخر المستجدات
موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم.. والوزارة: ملتزمون بالأنظمة استفتاء "انفصال كردستان" .. أحداث متسارعة الوحدة الشعبية: تصريحات أزعور مساس بالسيادة الوطنية واستقلال القرار السيادي طلبة يفترشون الارض بمدرسة في المفرق.. ومدير التربية: طلبنا 2000 مقعد من الوزارة الأردن يحتاج 5ر3 مليار دولار سنوياً لتغطية تكاليف اللجوء مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية تقطير الصخر الزيتي مع شركة سعودية ممثلو قطاع الانشاءات يلوحون بالتصعيد ضد نظام الأبنية والتنظيم: رفع الرسوم 4 أضعاف! التربية تعلن قبول طلبة التوجيهي غير مستكملي النجاح في خمسة مباحث ترحيل مثيري الشغب من سجن سواقة.. والعدوان: التمرد رافقه حرق وتحطيم للممتلكات - صور التعليم العالي: صلاحيات جديدة لمجالس الامناء.. والضابطة العدلية لأفراد الأمن الجامعي الامن يحذر من اسلوب جرمي جديد تسبب بسرقة العديد من المحال التجارية والشركات الشؤون البلدية توضح صلاحيات المجالس البلدية والمحلية رمان: افتتاح طريبيل لم ينعكس على التصدير بعد.. واقبال شديد على مركبات الكهرباء محليا النقابات المستقلة: اللي بجرب المجرب عقله مخرب،نريد حكومة تفكر خارج الصندوق العبداللات ل الاردن ٢٤: التهاب الكبد الوبائي مستوطن في الاردن، ولا بد من الاجراءات الوقائية ابو صعليك ل الاردن ٢٤ : الحكومة لن تمس الطبقة الوسطى في تعديلات قانون الضريبة لجنة تقييم رؤساء الجامعات تقدم تقريرا بمنتهى الحرفية.. وقلق بالغ من تدخلات اللحظة الاخيرة أمن الدولة تمهل 44 متهماً 10 أيام لتسليم أنفسهم - أسماء 17 ألف عاطل عن العمل في ‘‘التخصصات الطبية‘‘ اصابة 27 طفلا في الاكيدر بالتهابات "الكبد الوبائي"

شاهد- صلاة الفجر خارج الاقصى رفضا للبوابات الإلكترونية

الاردن 24 -  
أدى مقدسيون صلاة الفجر على عتبات المسجد الأقصى المبارك، عند باب الأسباط رفضا للبوابات الالكترونية التي نصبها الاحتلال على بواباته.
وأوضحت مراسلة وكالة معا أن العشرات من المقدسيين وصلوا عند ساحة باب الأسباط – أحد أبواب الأقصى- وتجمعوا فيها ، ورفضوا الدخول الى المسجد عبر البوابات الالكترونية، وأدوا صلاة الفجر على عتباته بتواجد كبير لأفراد قوات الاحتلال .
وأكد المصلون من النساء والرجال أنهم يرفضون الدخول الى الأقصى مرورا بالبوابات الالكترونية والتي تقيد حركتهم ودخولهم الى الأقصى، كما يؤكدون على حقهم بالدخول الى المسجد بحرية دون هذه الإجراءات الاحتلالية.
ورفض موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية الدخول الى الاقصى عبر بوابات الالكترونية ويعتصمون على باب المجلس- احد أبواب المسجد.
وفي ساعات الصباح جدد المستوطنون اقتحامهم للاقصى عبر باب المغاربة ضمن فترة الاقتحامات الصباحية.
يشار الى أن سلطات الاحتلال نصبت أمس 9 بوابات الالكترونية عند أبواب الأسباط والسلسلة والمجلس، بعد اغلاقه منذ صباح الجمعة، ورفض المصلون الدخول اليه وأقاموا الصلوات على أبواب المسجد الأقصى منذ الظهر حتى العشاء.
وتواصل سلطات الاحتلال انتشرها على أبواب الأقصى وفي طرقات البلدة القديمة.