آخر المستجدات
الأردن والإمارات يدعوان لإنهاء التوتر في الأقصى القريوتي: الأردن لم يتأثر بزلزال جنوب تركيا تعزيزات عسكرية مكثفة في القدس والاحتلال يمنع الوصول إلى المسجد الأقصى المقدسيون ماضون... لا للبوابات الالكترونية اجواء حارة تسود المملكة - تفاصيل الاحتلال يغلق القدس أمام من هم أقل من 50 عاما يوم الغضب الاردني: مسيرات وفعاليات احتجاجية نصرة للاقصى الاردن يواصـل ضغوطـه علـى اسـرائيل لازالــة البوابات الالكترونية وفتح الأقصى أمام المصلين فورا جمرة تموز ترفع درجات الحرارة وتوقعات بصيف حار حتى نهاية الموسم التربية: من المبكر الحديث عن نتائج ‘امتحانات صيفية التوجيهي 22 اصابة بينهم 2 خطيرة في مواجهات بمحيط الاقصى الصفدي: على إسرائيل إلغاء كافة الخطوات الأحادية التي اتخذتها بالأقصى تحذيرات من مانجا اسرائيلية في الاسواق - صور السفارة الأميركية توضح حول تحذير السفر للأردن - تفاصيل الاحتلال يحشد 5 كتائب لجمعة التحدي التيار الاردني 36 يصدر بيانا حول قضية الجندي معارك الحويطات على اثر اضراب نزيلين عن الطعام في الموقر٢.. الشريدة:نطالب مدير الامن الالتزام بتطبيق القانون القبض على شخصين قاما بالسطو على 3 محطات وقود وزارة المالية:رواتب هذا الشهر في موعدها الطبيعي سعيدات ل الاردن٢٤:ترجيح تثبيت اسعار المشتقات التفطية الشهر القادم
عـاجـل :

شاهد- صلاة الفجر خارج الاقصى رفضا للبوابات الإلكترونية

الأردن 24 -  
أدى مقدسيون صلاة الفجر على عتبات المسجد الأقصى المبارك، عند باب الأسباط رفضا للبوابات الالكترونية التي نصبها الاحتلال على بواباته.
وأوضحت مراسلة وكالة معا أن العشرات من المقدسيين وصلوا عند ساحة باب الأسباط – أحد أبواب الأقصى- وتجمعوا فيها ، ورفضوا الدخول الى المسجد عبر البوابات الالكترونية، وأدوا صلاة الفجر على عتباته بتواجد كبير لأفراد قوات الاحتلال .
وأكد المصلون من النساء والرجال أنهم يرفضون الدخول الى الأقصى مرورا بالبوابات الالكترونية والتي تقيد حركتهم ودخولهم الى الأقصى، كما يؤكدون على حقهم بالدخول الى المسجد بحرية دون هذه الإجراءات الاحتلالية.
ورفض موظفو دائرة الأوقاف الإسلامية الدخول الى الاقصى عبر بوابات الالكترونية ويعتصمون على باب المجلس- احد أبواب المسجد.
وفي ساعات الصباح جدد المستوطنون اقتحامهم للاقصى عبر باب المغاربة ضمن فترة الاقتحامات الصباحية.
يشار الى أن سلطات الاحتلال نصبت أمس 9 بوابات الالكترونية عند أبواب الأسباط والسلسلة والمجلس، بعد اغلاقه منذ صباح الجمعة، ورفض المصلون الدخول اليه وأقاموا الصلوات على أبواب المسجد الأقصى منذ الظهر حتى العشاء.
وتواصل سلطات الاحتلال انتشرها على أبواب الأقصى وفي طرقات البلدة القديمة.