آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

شاهد الصورة التي ندم أميتاب باتشان على نشرها

الاردن 24 -  
الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان، الذي غالبًا ما يطلع متابعيه على بعض ذكرياته من خلال مشاركة الصور على على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يشعر أنه كان "خطأً فادحًا" من جانبه لمشاركة صورة يظهر فيها وهو يرتدي سروال سباحة.

قبل شهر، وتحديدًا في 31 يناير 2019، نشر الممثل السبعيني الصورة الفوتوغرافية لنفسه على Instagram، حيث شوهد في سروال سباحة ونظارة شمسية، كتب باتشان " النصف العلوي متجولًا في موريشيوس. زيارتي الأولى، لحظة لا تنسى".

 
خلال إحدى حفلات الترويج الأخيرة لفيلمه "بادلا"، عندما طُلب منه التعليق على الصورة، قال أميتاب: "لقد ارتكبت خطأ فادحا عن طريق تحميل هذه الصورة. عندما ذهبت إلى موريشيوس لأول مرة، ذهبت للسباحة وكان هناك شخص التقط صورة معي ".
 


يقول بحسب ترجمة جولولي: "في الآونة الأخيرة، أرسل لي هذه الصورة ليقدم نفسه لي، لذلك قمت بتحميلها من خلال إظهار نفسي فقط ولم أكن أرغب في أن يظهر معي بالصورة حي لا يحصل على بعض الشهرة والأضواء".

كان فيلم "بدلا" قد طُرح في دور العرض السينمائى الجمعة 8 مارس، وهو بطولة تابسي بانو، ومن إخراج سوجوى جوش، وهو من نوعية الدراما البوليسية ومقتبس من الفيلم الإسبانى "كونتراتيمبو".




 وكالات