آخر المستجدات
ترامب يوقع اعلانا رئاسيا باعتراف أمريكا بسيادة اسرائيل على الجولان الاحتلال يستهدف موقعَيْن شمالي غرب غزة الاردن24 تنشر نتائج انتخابات فروع نقابة المعلمين - اسماء الرئيس الروماني يهاتف الملك عبدالله: رئيسة الوزراء لا تملك صلاحية نقل السفارة إلى القدس الطراونة: الغاء الزيارة الملكية لرومانيا رسالة بأن القدس ليست للمساومة وزير التربية: المسار الوظيفي للمعلمين يرفع علاواتهم الى 250 % الغاء الفعاليات الاقتصادية مع رومانيا الافراج عن الناشط البيئي باسل برقان بكفالة المياه تحذر: فيضان المياه من سد الموجب بعد امتلائه للمرة الاولى.. وفيضان سد الملك طلال للمرة الثالثة الاتصالات لـ الاردن24: لا ضرائب جديدة.. وشركات عالمية ستفتتح مقرات في الاردن الجفر: مواطنون يتفاجأون بازدياد تدفق النفط من بئر أم لحم.. ويستهجنون التصريحات الحكومية - صور الصايغ لـ الاردن24: وضعنا "بلوك" على أراضي الخزينة لحمايتها.. ولا يجوز مبادلتها أو التنازل عنها الرحاحلة لـ الاردن24: نظام لتسهيل شمول "العمل الجزئي والمرن" بالضمان.. وحملة ضبط المتهربين مستمرة الملك يلغي زيارته الى رومانيا نصرة للقدس ‎المياه تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة اصابات في سقوط صاروخ على منزل شمال تل ابيب (فيديو) موظفو فئة ثالثة في التربية يقررون الاعتصام امام الوزارة الثلاثاء رئيس ديوان المحاسبة لـ الاردن24: ارتفاع في عدد المخالفات التي يتم ضبطها.. وسنعود للرقابة المسبقة فيسبوك يحظر صفحة النائب خليل عطية بسبب فيديو الشهيد عمر أبو ليلى طعن سجانين في النقب وقوات القمع تقتحم السجن
عـاجـل :

شاهد الصورة التي ندم أميتاب باتشان على نشرها

الاردن 24 -  
الفنان الهندي الكبير أميتاب باتشان، الذي غالبًا ما يطلع متابعيه على بعض ذكرياته من خلال مشاركة الصور على على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، يشعر أنه كان "خطأً فادحًا" من جانبه لمشاركة صورة يظهر فيها وهو يرتدي سروال سباحة.

قبل شهر، وتحديدًا في 31 يناير 2019، نشر الممثل السبعيني الصورة الفوتوغرافية لنفسه على Instagram، حيث شوهد في سروال سباحة ونظارة شمسية، كتب باتشان " النصف العلوي متجولًا في موريشيوس. زيارتي الأولى، لحظة لا تنسى".

 
خلال إحدى حفلات الترويج الأخيرة لفيلمه "بادلا"، عندما طُلب منه التعليق على الصورة، قال أميتاب: "لقد ارتكبت خطأ فادحا عن طريق تحميل هذه الصورة. عندما ذهبت إلى موريشيوس لأول مرة، ذهبت للسباحة وكان هناك شخص التقط صورة معي ".
 


يقول بحسب ترجمة جولولي: "في الآونة الأخيرة، أرسل لي هذه الصورة ليقدم نفسه لي، لذلك قمت بتحميلها من خلال إظهار نفسي فقط ولم أكن أرغب في أن يظهر معي بالصورة حي لا يحصل على بعض الشهرة والأضواء".

كان فيلم "بدلا" قد طُرح في دور العرض السينمائى الجمعة 8 مارس، وهو بطولة تابسي بانو، ومن إخراج سوجوى جوش، وهو من نوعية الدراما البوليسية ومقتبس من الفيلم الإسبانى "كونتراتيمبو".




 وكالات