آخر المستجدات
طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة حكومة الملقي .. من عنق الزجاجة الى غياهب قعرها ! معتصمو السلط يطالبون بايصال مطالبهم الى الملك بدلا من محاربتهم عطية يحذر الحكومة من تطفيش الاستثمار ويدعوها لفتح حوارات مع القطاع الخاص حدث في وزارة الصحة.. أراد الانتقام من زميلته فوقع في الشباك! البنك العربي بعد إغلاق ملف الدعاوى في أمريكا : نصر تاريخي اصحاب المطاعم يهاجمون وزير العمل.. ويسألون عن اليومين اللذين اصبحا سنتين الخارجية تعلن وفاة المواطن الاردني منير النجار بحادث الدهس الذي وقع في كندا العدل العليا الأميركية تمنع مقاضاة البنك العربي تجار الألبسة يطالبون بخفض الضرائب على ملابس الاطفال.. ويبدأون الاستعداد للعيد مطالبات نيابية بتجميد نظام الخدمة المدنية وعدم تطبيقه على المعلمين الحمود ينفي وجود تجاوزات في تعيينات دائرة الجمارك.. ويدعو من يمتلك معلومة لتزويده بها المصري: العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين حال دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة الاردن: قرض جديد من البنك الدولي.. وحزمة "اصلاحات" اقتصادية للسنوات الخمس القادمة الزبن لـ الاردن24: جميع عينات المواد الغذائية لشهر رمضان "اجتازت الفحوصات" الصحة لـ الاردن24: تعيين دفعة جديد من مديري الادارات الاسبوع الحالي بيتا: استمرار تعرض الحمير والبغال في الاردن للضرب بقسوة - فيديو النواب يرفضون رفع مدة المكتب الدائم إلى عامين.. والعرموطي يسأل عن مقترحاته الـ28 العجارمة لـ الاردن24: انتهاء عملية حجب تطبيق (كريم) مساء اليوم
عـاجـل :

شاب يثير فضيحة في المغرب... هذا الفيديو صوّره بنفسه!

الاردن 24 -  

أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق وتوقيف سائق شاب مساء الأربعاء، بعد يومين من نشر تسجيل مصور أثار فضيحة في البلاد يظهره خلال قيادته سيارة فارهة وهو في حالة سكر، متهكما من شرطيين في الرباط.

 

 

هذا الشاب البالغ نحو 20 عاما، صوّر بنفسه تسجيلا مصورا قصيرا نشره مطلع الأسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويروي خلاله تفاصيل سهرته الصاخبة. ويظهر في البداية في ملهى ليلي، حاملا زجاجة شمبانيا، ثم يقود سيارة "فيراري" وهو في حالة سكر ظاهرة، والزجاجة في يده.

 

ويبدو واضعا نظارتين سوداويين على الأنف أمام سيارته التي تعرضت لحادث بعد اصطدام افتعله على ما يبدو، قبل ان يستهزىء بشرطيين جاؤوا لوضع تقرير عن الحادثة. وفي النهاية، ظهر جالسا داخل سيارة اسعاف، وهو يدخن سيجارة.

 

وتناقلت التسجيل المصور وسائل اعلام مغربية على نطاق واسع، وشكّل موضع تعليقات كثيرة عبر الصحف المحلية، واثار جملة تعليقات مستنكرة لسلوك الشاب. وتطرقت صحيفة "المساء" المغربية إلى ما اعتبرته معاملة تفضيلية تلقاها هذا الشاب الذي قالت إنه ينتمي إلى عائلة نافذة في البلاد، بينما تساءلت صحيفة "الأخبار" المغربية عما قالت إنه تساهل من قوات الأمن معه.

 

 

في بادئ الأمر، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني توقيف اثنين من عناصرها على خلفية هذه الحادثة. وأشارت إلى فتح تحقيق قضائي "لتحديد المسؤوليات القانونية، وتقديم كل من ثبت تورطه في أفعال إجرامية أمام النيابة العامة" المشرفة على التحقيق.

 

واعلنت في بيان جديد "توقيف سائق هذه السيارة مساء الأربعاء، وكان موجودا في مدينة الدار البيضاء. وذكرت الشرطة أن سيارة الشاب اصطدمت بـ3 مركبات أخرى متوقفة على الإشارة الحمراء في أحد أحياء الرباط، مما تسبب بإصابات.