آخر المستجدات
جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا.. الاميرة غيداء: من العار أن يصدر عن أي شخص تصريح يدعي بأن مرضى السرطان محكومون بالموت الطيطي معتذرا: مقطع الفيديو مجتزأ.. ولم أقصد ما فهمه الناس - فيديو الحنيفات: سنخاطب اسرائيل لتعويض المزارعين المتضررين.. واجواء ايجابية حول الضرائب على القطاع
عـاجـل :

شاب يثير فضيحة في المغرب... هذا الفيديو صوّره بنفسه!

الاردن 24 -  

أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق وتوقيف سائق شاب مساء الأربعاء، بعد يومين من نشر تسجيل مصور أثار فضيحة في البلاد يظهره خلال قيادته سيارة فارهة وهو في حالة سكر، متهكما من شرطيين في الرباط.

 

 

هذا الشاب البالغ نحو 20 عاما، صوّر بنفسه تسجيلا مصورا قصيرا نشره مطلع الأسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويروي خلاله تفاصيل سهرته الصاخبة. ويظهر في البداية في ملهى ليلي، حاملا زجاجة شمبانيا، ثم يقود سيارة "فيراري" وهو في حالة سكر ظاهرة، والزجاجة في يده.

 

ويبدو واضعا نظارتين سوداويين على الأنف أمام سيارته التي تعرضت لحادث بعد اصطدام افتعله على ما يبدو، قبل ان يستهزىء بشرطيين جاؤوا لوضع تقرير عن الحادثة. وفي النهاية، ظهر جالسا داخل سيارة اسعاف، وهو يدخن سيجارة.

 

وتناقلت التسجيل المصور وسائل اعلام مغربية على نطاق واسع، وشكّل موضع تعليقات كثيرة عبر الصحف المحلية، واثار جملة تعليقات مستنكرة لسلوك الشاب. وتطرقت صحيفة "المساء" المغربية إلى ما اعتبرته معاملة تفضيلية تلقاها هذا الشاب الذي قالت إنه ينتمي إلى عائلة نافذة في البلاد، بينما تساءلت صحيفة "الأخبار" المغربية عما قالت إنه تساهل من قوات الأمن معه.

 

 

في بادئ الأمر، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني توقيف اثنين من عناصرها على خلفية هذه الحادثة. وأشارت إلى فتح تحقيق قضائي "لتحديد المسؤوليات القانونية، وتقديم كل من ثبت تورطه في أفعال إجرامية أمام النيابة العامة" المشرفة على التحقيق.

 

واعلنت في بيان جديد "توقيف سائق هذه السيارة مساء الأربعاء، وكان موجودا في مدينة الدار البيضاء. وذكرت الشرطة أن سيارة الشاب اصطدمت بـ3 مركبات أخرى متوقفة على الإشارة الحمراء في أحد أحياء الرباط، مما تسبب بإصابات.