آخر المستجدات
نتائج انتخابات الرصيفة المتغيرة لثلاث مرات تستوجب اقالة مجلس مفوضي الهيئة المستقلة! مجلس الوزراء يعيّن أعضاء مجالس المحافظات ومجلس أمانة عمّان - اسماء هدى الشيشاني ترد على تخرّصات الاشغال: منعت زوجي وابني من التقدم لأي عطاء حكومي! ابو غزلة يكتب عن الفجوة الجندرية في نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن.. العرموطي: عدم التجديد لـ هدى الشيشاني كيدي.. وعلى النائب العام التحقيق بقضية الـ 40 مليون رسميا.. الدكتور يوسف الشواربة أمينا لعمان - السيرة الذاتية بني هاني يجدد العهد مع الانجازات: أربعة مشاريع كبرى توفر آلاف فرص العمل وملايين الدنانير اعادة فتح معبر طريبيل نهاية الشهر الحالي.. وشركات التخليص تتحضر بعد مرور 7 أشهر على الانهيار.. ازاحة جديدة في الجبل تؤخر افتتاح طريق اربد - عمان! الصحة: اعادة هيكلة تشمل مديريات وأقسام تابعة للوزارة مدعوون للامتحان التّنافسي للمرحلة الثانية لدبلوم إعداد وتأهيل المعلمين - أسماء أيلول: 30 يوما ثقيلة بانتظار الأردنيين حادثة الخراف المحشوة بالمخدرات تثير استياء حول ممارسات سلبية لكوادر في دائرة الجمارك! الصفدي: الاستفزازات الاسرائيلية تهدد المنطقة.. ولا أمن لاسرائيل دون تحقيقه للفلسطينيين الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين.. هدى الشيشاني تردّ على هلسة: من قال إن الأمر مرتبط بالصحراوي.. ولماذا انتهكتم الحماية؟ بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش.. الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! النسور ل الاردن٢٤: لدينا احتياطيات من مادة اليورانيوم تصل الى ٤٠ الف طن النائب الطراونة ل الاردن ٢٤:لن نمرر التعديلات على قانون الضريبة السعودية تدعو إلى تحري هلال شهر "ذي الحجة" الإثنين
عـاجـل :

شاب يثير فضيحة في المغرب... هذا الفيديو صوّره بنفسه!

الأردن 24 -  

أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق وتوقيف سائق شاب مساء الأربعاء، بعد يومين من نشر تسجيل مصور أثار فضيحة في البلاد يظهره خلال قيادته سيارة فارهة وهو في حالة سكر، متهكما من شرطيين في الرباط.

 

 

هذا الشاب البالغ نحو 20 عاما، صوّر بنفسه تسجيلا مصورا قصيرا نشره مطلع الأسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويروي خلاله تفاصيل سهرته الصاخبة. ويظهر في البداية في ملهى ليلي، حاملا زجاجة شمبانيا، ثم يقود سيارة "فيراري" وهو في حالة سكر ظاهرة، والزجاجة في يده.

 

ويبدو واضعا نظارتين سوداويين على الأنف أمام سيارته التي تعرضت لحادث بعد اصطدام افتعله على ما يبدو، قبل ان يستهزىء بشرطيين جاؤوا لوضع تقرير عن الحادثة. وفي النهاية، ظهر جالسا داخل سيارة اسعاف، وهو يدخن سيجارة.

 

وتناقلت التسجيل المصور وسائل اعلام مغربية على نطاق واسع، وشكّل موضع تعليقات كثيرة عبر الصحف المحلية، واثار جملة تعليقات مستنكرة لسلوك الشاب. وتطرقت صحيفة "المساء" المغربية إلى ما اعتبرته معاملة تفضيلية تلقاها هذا الشاب الذي قالت إنه ينتمي إلى عائلة نافذة في البلاد، بينما تساءلت صحيفة "الأخبار" المغربية عما قالت إنه تساهل من قوات الأمن معه.

 

 

في بادئ الأمر، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني توقيف اثنين من عناصرها على خلفية هذه الحادثة. وأشارت إلى فتح تحقيق قضائي "لتحديد المسؤوليات القانونية، وتقديم كل من ثبت تورطه في أفعال إجرامية أمام النيابة العامة" المشرفة على التحقيق.

 

واعلنت في بيان جديد "توقيف سائق هذه السيارة مساء الأربعاء، وكان موجودا في مدينة الدار البيضاء. وذكرت الشرطة أن سيارة الشاب اصطدمت بـ3 مركبات أخرى متوقفة على الإشارة الحمراء في أحد أحياء الرباط، مما تسبب بإصابات.