آخر المستجدات
ارادة ملكية بالموافقة على تعيين فاضل الحمود مديرا للأمن العام الرزاز يعلق على مطالب معلمين بإلغاء جهاز البصمة في المدارس رمضان: رأس الاردن مستهدف بالوطن البديل النائب زريقات يطالب الحكومة بالافراج عن المعتقلين وتوجيه خطاب طمأنة للاردنيين الملك يؤكد ضرورة النهوض بواقع قطاع النقل العام الملقي: الاشهر الاخيرة شهدت خللا في المنظومة الامنية الداخلية الدباس مستشارا للملك ومديرا لمكتب جلالته.. والعسعس مستشارا للشؤون الاقتصادية طالع - السيرة الذاتية لوزراء حكومة الملقي الجدد رفع قدرة محطات تحويل الكهرباء في دير ابي سعيد إرادة ملكية بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الملقي - اسماء طلبة التوجيهي التركي يحتجون على جسر عبدون للمطالبة بمعادلة شهاداتهم الخارجية لـ الاردن 24: اسرائيل تصادق على تعيين السفراء ثم تستمزج راي الدول المضيفة المزارعون يجددون اعتصامهم امام النواب: الحكومة كذبت علينا العمل تطلب من الحكومة تمديد فترة تصويب اوضاع العمالة الوافدة وتعديل التعليمات ترجيح تخفيض اسعار المحروقات 1.5 بالمئة.. وتثبيت الغاز وفيات الاحد 25/2/2018 اعلان نتائج "القبول الموحد" (رابط) العرموطي: صفعة على وجه مانحي الثقة.. وبعض المرشحين نسبة عجزهم 100% او عليهم قضايا مجلس الأمن يقر وقف إطلاق النار في سورية لمدة شهر اعتصام في ذيبان احتجاجا على رفع الاسعار وتضامنا مع معتقلي السلط والكرك
عـاجـل :

شاب يثير فضيحة في المغرب... هذا الفيديو صوّره بنفسه!

الاردن 24 -  

أعلنت الشرطة المغربية فتح تحقيق وتوقيف سائق شاب مساء الأربعاء، بعد يومين من نشر تسجيل مصور أثار فضيحة في البلاد يظهره خلال قيادته سيارة فارهة وهو في حالة سكر، متهكما من شرطيين في الرباط.

 

 

هذا الشاب البالغ نحو 20 عاما، صوّر بنفسه تسجيلا مصورا قصيرا نشره مطلع الأسبوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ويروي خلاله تفاصيل سهرته الصاخبة. ويظهر في البداية في ملهى ليلي، حاملا زجاجة شمبانيا، ثم يقود سيارة "فيراري" وهو في حالة سكر ظاهرة، والزجاجة في يده.

 

ويبدو واضعا نظارتين سوداويين على الأنف أمام سيارته التي تعرضت لحادث بعد اصطدام افتعله على ما يبدو، قبل ان يستهزىء بشرطيين جاؤوا لوضع تقرير عن الحادثة. وفي النهاية، ظهر جالسا داخل سيارة اسعاف، وهو يدخن سيجارة.

 

وتناقلت التسجيل المصور وسائل اعلام مغربية على نطاق واسع، وشكّل موضع تعليقات كثيرة عبر الصحف المحلية، واثار جملة تعليقات مستنكرة لسلوك الشاب. وتطرقت صحيفة "المساء" المغربية إلى ما اعتبرته معاملة تفضيلية تلقاها هذا الشاب الذي قالت إنه ينتمي إلى عائلة نافذة في البلاد، بينما تساءلت صحيفة "الأخبار" المغربية عما قالت إنه تساهل من قوات الأمن معه.

 

 

في بادئ الأمر، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني توقيف اثنين من عناصرها على خلفية هذه الحادثة. وأشارت إلى فتح تحقيق قضائي "لتحديد المسؤوليات القانونية، وتقديم كل من ثبت تورطه في أفعال إجرامية أمام النيابة العامة" المشرفة على التحقيق.

 

واعلنت في بيان جديد "توقيف سائق هذه السيارة مساء الأربعاء، وكان موجودا في مدينة الدار البيضاء. وذكرت الشرطة أن سيارة الشاب اصطدمت بـ3 مركبات أخرى متوقفة على الإشارة الحمراء في أحد أحياء الرباط، مما تسبب بإصابات.