آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

شاء القدر ألا ترتدي فستانها الأبيض.. هذا ما قالته "خطيبة" حسين وأبكت الجميع! (صورة)

الاردن 24 -  

 

"أنت كل ما أريد".. هذا ما كتبته خطيبة الشاب حسين فشيخ لتهنئة حبيبها بعيد ميلاده (6 تموز)، ولكن للأسف، لم تدرك العروس التي شاء القدر ألا ترتدي فستانها الأبيض، أنها ستخسره في لحظة مأساوية في غينيا.

وإثر فقدانه، نشرت روان خالد تدوينة خلال تلقيها خبر فقدانه، جاء فيها: "انا بحلم مش حقيقة..الله يردك سالم غانم بجاه نبيك محمد يارب.. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"، فانهالت المواساة من كل المحبين.

ونادت روان خالد الدولة بتأمين كافة المستلزمات والدعم اللوجستي لعملية الإنقاذ، ولكن المحاولات باءت بالفشل، وعقب إعلان وفاته، أعادت روان نشر بوست يطالب بإعلان حداد رسمي بمناسبة وفاة ضمائر السياسين.
وكان حسين المُقيم في غينيا قضى غرقاً بعدما جرفه التيار في اعقاب انقاذه شابة لبنانية وشاب مصري في احد الشلالات في كوناكري،