آخر المستجدات
الرزاز يعلن أولويات عمل الحكومة للعامين القادمين ويتعهد بتنفيذها اعتصام في ذيبان للمطالبة بالافراج عن المشاعلة والمعتقلين النواب يضرب بهموم الناس عرض الحائط .. ويتجاهل الاثار السلبية لقانون الضريبة وفاة عامل بانهيار اتربة في مشروع بمنطقة مرج الحمام وزير الصحة لـ الاردن24: الوزارة أصبحت طاردة للأطباء.. ووقف برنامج التدريب ألحق الظلم بهم راصد ينشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين "مستثمري المناطق الحرة" تبحث استقالتها احتجاجا على اقرار قانون الضريبة اليوم ترمب يبحث تفاصيل "صفقة القرن" الأخيرة الأسبوع المقبل التربية لـ الاردن24: اعداد قوائم الترفيع الوجوبي والجوازي الاسبوع القادم.. والاعلان بعد شهر تساقط أمطار غزيرة في منطقة جرف الدراويش وتحذير من تشكل السيول سعيدات يدعو الحكومة لتخفيض أسعار المحروقات: انخفضت بشكل كبير اغلاق طريق الصوامع الدولي بالاطارات المشتعلة تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها فستق حلبي مسموم وقهوة غير صالحة .. كيف دخلت المملكة؟! ذوو شهيد بحادث البحر الميت يقاضون وزارات ومؤسسات حكومية.. والمعلمين تعقد اجتماعا نتنياهو يعلن توليه حقيبة الدفاع وتنفيذ خطة أمنية في المكان والوقت المناسبين صداح الحباشنة: الحكومة حشدت نوابها "السحيجة".. ورفضنا المشاركة في مسرحية ضريبة الدخل احالة قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والقضاء والادّعاء العام اسعد البعيجات يكتب ردا على فهد الخيطان اعتصام امام مجلس النواب احتجاجا على تعديلات ضريبة الدخل - صور
عـاجـل :

سيميوني: رواتب نجوم برشلونة والريال تؤثر على لاعبي أتلتيكو

الاردن 24 -  
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنَّ فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة غدًا السبت، أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني،بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من البطولة، حقق أتلتيكو، فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين؛ بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني: "سنخوض المباراة بعدما تعرَّضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة غدًا أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي، من خلال مستواه القوي، وضغطه الهائل علينا".

كان أتلتيكو خسر (0-2) أمام سيلتا فيجو، علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا، والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند 4 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو، الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وتابع سيميوني: "قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، كما قدمنا أداء جيدًا أمام فالنسيا، حتى قبل الدقائق الست الأخيرة".

وواصل "كما لعبنا جيدًا أمام فاليكانو وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو، فيما كان الأداء سيئًا في الشوط الثاني".

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني، إلى أنَّ الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه، ومنافسيه في برشلونة، وريال مدريد، ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.
(DPA )