آخر المستجدات
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية التجار يشتكون فرض 500 دينار اضافية عليهم.. والطباع: الحكومة أذن من طين وأخرى من عجين! استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثراً باصابته بانفجار السلط الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشحاحدة: إلغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 مجلس الوزراء: البخيت لـ"العقبة الاقتصاديّة" والخوالدة للشؤون السياسيّة والمغاريز لسجلّ الجمعيات ما وراء رد معدل الجرائم الالكترونية: انعكاس لرغبة الدولة العميقة واصرار على العرفية.. أم مناكفة للحكومة؟ انهاء خدمات رئيس سلطة العقبة ناصر الشريدة.. ونايف بخيت خلفا له الرزاز معلقا على اغلاق مصانع: تهرب ضريبي أو جمركي أو تلاعب بالمواصفات وغش بالغذاء والدواء رمضان يطالب الحكومة بعدم الاختباء خلف التصريحات.. والمسارعة لحلّ قضية المتعطلين عن العمل توقيف أربعة أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير انطلاق مسيرة اربد للمتعطلين عن العمل باتجاه الديوان الملكي - صور ايران تقرر الافراج عن ثلاثة اردنيين وتكتفي بالغرامة القيسي يحذر من موجة اغلاقات واسعة لاستثمارات في قطاع الكهربائيات: نسبة التراجع 80% رؤساء الكنائس يدعون لاجتماع وسط تحفظات على تعيين لجنة رئاسية عليا جديدة لشؤون الكنائس عمليات بيع أراضي تثير الريبة في جرش.. والصايغ لـ الاردن24: أرسلنا الشكاوى للجهات المختصة دعم الخبز للموظفين والمتقاعدين على راتب شهر آذار.. والتسجيل مستمر لـ90 يوما فقط كرة الثلج تكبر: مسيرة العقبة على مشارف عمان.. وشباب اربد يتجمعون للانطلاق.. وتحركات في مادبا مراد ل الاردن٢٤:نسعى لضبط العمالة الوافدة من خلال بطاقة ممغنطة
عـاجـل :

سيميوني: رواتب نجوم برشلونة والريال تؤثر على لاعبي أتلتيكو

الاردن 24 -  
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنَّ فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة غدًا السبت، أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني،بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من البطولة، حقق أتلتيكو، فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين؛ بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني: "سنخوض المباراة بعدما تعرَّضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة غدًا أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي، من خلال مستواه القوي، وضغطه الهائل علينا".

كان أتلتيكو خسر (0-2) أمام سيلتا فيجو، علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا، والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند 4 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو، الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وتابع سيميوني: "قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، كما قدمنا أداء جيدًا أمام فالنسيا، حتى قبل الدقائق الست الأخيرة".

وواصل "كما لعبنا جيدًا أمام فاليكانو وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو، فيما كان الأداء سيئًا في الشوط الثاني".

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني، إلى أنَّ الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه، ومنافسيه في برشلونة، وريال مدريد، ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.
(DPA )