آخر المستجدات
الاردن: لا نمنع أي لاجئ سوري يرغب بالعودة.. وهناك جهات تنظّم هذا الملف العساف يطالب الرزاز بالكشف عن اسماء كبار المتورطين في قضية الدخان مواطنون في الازرق يتحدثون عن "نفط يتدفق من الارض".. ومحافظ الزرقاء يوضح - فيديو الشياب لـ الاردن24: قانون الرزاز أكثر جورا من "الملقي".. والمعشر تحيّز للبنوك لعلاقته بها مجلس الوزراء يوافق على نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الرسمية أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الاجهزة الامنية تفرج عن الزميل الكفاوين بعد اعتقاله اثناء اداء واجبه.. والحباشنة: تعامل قمعي الرزاز: إنجازات الأردن فاقت عمر الدولة الانتربول يسلم الأردن فاسدا هاربا.. والمدعي العام يقرر توقيفه 15 يوما هنطش يسأل عن اتفاقية الغاز: لو طلبناها من الاحتلال لوصلتنا.. الحمود يقرر اشراك ضباط ببرامج الماجستير - اسماء الخزاعلة لـ الاردن24: رسالة الاردنيين للرزاز واضحة.. جيب المواطن لم يعد يحتمل الملك: لا بد من تطوير قانون الانتخاب.. ونواجه تحديات اقتصادية يمكننا تجاوزها رئيس مجلس النقباء لـ الاردن24: ننحاز إلى الشارع.. وعلى الحكومة سماع رأي المحافظات اقتصاديون لـ الاردن24: حديث الرزاز عن "المكاشفة" ليس انجازا.. والحكومة تريد فتح البرميل بالمقلوب! فشل لقاء الحكومة بالأهالي في جرش وانسحاب الفريق الوزاري على وقع الاحتجاجات غاضبون يجبرون الفريق الوزاري على الانسحاب من لقاء عجلون مدارس خاصة تعارض الزامها بتحويل رواتب المعلمين الى البنوك.. والصوراني: المدارس الحكومية في مأزق الحكومة تحدد موقفها من العفو العام مطلع الشهر القادم.. وتستثني هذه القضايا الطباع لـ الاردن24: المواطن يدفع 102% من ثمن السيارة كضرائب.. وضريبة وزن السائق كانت اجتهادا فرديا

سيميوني: رواتب نجوم برشلونة والريال تؤثر على لاعبي أتلتيكو

الاردن 24 -  
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنَّ فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة غدًا السبت، أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني،بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من البطولة، حقق أتلتيكو، فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين؛ بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني: "سنخوض المباراة بعدما تعرَّضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة غدًا أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي، من خلال مستواه القوي، وضغطه الهائل علينا".

كان أتلتيكو خسر (0-2) أمام سيلتا فيجو، علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا، والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند 4 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو، الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وتابع سيميوني: "قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، كما قدمنا أداء جيدًا أمام فالنسيا، حتى قبل الدقائق الست الأخيرة".

وواصل "كما لعبنا جيدًا أمام فاليكانو وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو، فيما كان الأداء سيئًا في الشوط الثاني".

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني، إلى أنَّ الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه، ومنافسيه في برشلونة، وريال مدريد، ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.
(DPA )