آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم رسميا: تحديد مواجهات دور ال ١٦ في كأس آسيا.. الأردن يلاقي فيتنام الحياري: بيع أكثر من 149 ألف اسطوانة غاز خلال يوم واحد الاردنيون يتندرون على خفض ضريبة السلاحف والثعابين.. وعتب على عدم شمول الفئران! طهبوب تحرج الوزيرة زواتي على تويتر سلامة العكور يكتب: ترامب يؤجج الصراعات في شمال سورية قطيشات لـ الاردن24: تراجع مبيعات الهايبرد بنسبة 80% منذ بداية العام.. والتخليص شبه متوقف! نقابة المهندسين تستهجن مشاركة الاردن في تحالف "غاز" مع اسرائيل ترفيعات واسعة في وزارة الصحة - اسماء متى كانت الثعابين والسلاحف والجمال وغيرها سلعا غذائية اساسية على موائد الاردنيين؟! حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من طرق في الجنوب ويدعو للحذر عجلون: سماكة الثلج وصلت 15 سم.. والمحافظ يدعو الأهالي لعدم الخروج البيت الأبيض يعلق على تسريبات "صفقة القرن": أربعة فقط يعرفون تفاصيلها اللوزي ل الاردن٢٤: طريق اربد عمان وجميع طرق جرش سالكة.. باستثناء شوارع فرعية الحموي ل الاردن٢٤: الطلب على الخبز ارتفع للضعف.. وبعنا نحو ١٨ مليون رغيف وزير المياه والري:تخزين السدود 116ملبون م٢ بنسبة 34,5% الثلوج تؤجل جلسة الأعيان تأجيل امتحان التوجيهي المقرر الخميس إلى يوم الاحد وتعليق دوام مراكز التصحيح الدفاع المدني يؤمن 101 شخصا علقت مركباتهم بالثلوج اصابة اثنين من كوادر كهرباء اربد بصعقة كهربائية

سولشار :بوغبا ربما سيكون جاهزا لموقعة ويمبلي

الاردن 24 -  
صرح أولي سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن بول بوغبا لاعب الوسط ربما سيكون جاهزا لمواجهة توتنهام هوتسبير باستاد ويمبلي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.

وتعرض لاعب منتخب فرنسا لإصابة بعد تدخل من جونجو شيلفي في الفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد باستاد سانت جيمس بارك في الثاني من الشهر الحالي.

وغاب بوغبا عن الفوز على ريدينغ في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي ثم سافر بشكل منفرد إلى معسكر تدريبي ليونايتد في دبي.

وأبلغ سولشار المدرب المؤقت ليونايتد مؤتمرا صحفيا نقله موقع النادي الرسمي في الانترنت "بدا بحالة جيدة في نهاية (المعسكر التدريبي) لذا من المرجح أن يكون لائقا من الناحية البدنية.

"كان يعاني من بعض المشكلات لكنه شارك في آخر تدريبات لذا سيكون بحالة جيدة".

وحافظ يونايتد على بدايته المثالية مع سولشار منذ توليه المسؤولية الشهر الماضي ولعب بوغبا دورا كبيرا في الفوز على كارديف سيتي وهدرسفيلد تاون وبورنموث في الدوري.

ويحتل يونايتد المركز السادس برصيد 38 نقطة متأخرا بست نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويبتعد توتنهام صاحب المركز الثالث بعشر نقاط عن فريق المدرب سولشار وانتصر 3-صفر باستاد أولد ترافورد في أول مواجهة بينهما هذا الموسم.