آخر المستجدات
الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق ياغي: قرار الرزاز بخصوص مرضى السرطان قديم.. والمطلوب أكثر من ذلك قلق أردني بعد تصعيد النظام .. وإيران تتجاهل طلبات مغادرة الجنوب الكويت تعلن إلقاء القبض على "امبراطور مخدرات" أردني جمعة جديدة ضمن مسيرات العودة بغزة رغم تهديدات الاحتلال إخلاء محطة قطارات في لندن بعد أنباء عن وجود رجل على إحدى السكك بحوزته قنبلة ‘‘الأحوال المدنية‘‘ تنهي معاناة أردنية وأطفالها بتركيا الصحة .. منح موظفين راتب السنة والدرجة لعدد من الفئات .. "اسماء" الصقور: انزعاج نيابي جراء عدم التزام الرئيس بالتشكيلة .. ومشاورات ليلية حول "الثقة" المالية: مراجعة الضريبة على الهايبرد الاسبوع القادم "مركز الحسين" يعالج أربعة آلاف مريض بالسرطان سنويا مصدر يرجح انتحار فتاة في الزرقاء أسوة بصديقتها.. ويُرجِع السبب لـ‘‘الحوت الأزرق‘‘ الصيادلة تخاطب العمل والصحة لايقاف معاملات "دواكم" لحين دفع رواتب العاملين العثور على الفتاة المتغيبة عن منزل ذويها في حي نزال محللون يحذرون من أي تراجع في الموقف الأردني من القضية الفلسطينية.. وتأكيد على قدرة الأردن مجلس الوزراء يوافق على اعتبار جميع مرضى السرطان مؤمنين صحيا وتغطية نفقات معالجتهم بعد الحجز على أموال صابر.. عبدالله النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق بحملاته الانتخابية الطويسي لـ الاردن24: لم نتلقّ أية ترشيحات حول رئيس الاردنية.. وسيُعلن عن الشاغر قبل كل شيء الملك لـ ميركل: لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية النائب بني هاني: الرزاز جعل الحليم حيرانا..
عـاجـل :

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

الاردن 24 -  
نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بالتعاون مع شركتي "نوبلز" الدولية للتطوير العقاري و"ونفوز" للتجارة الإلكترونية في مجال السيارات، مهرجان كسوة العيد لـ100طفل يتيم من منطقة غور الصافي، وبمشاركة طاقمي الشركتين في عمان.
وشمل المهرجان اختيار الأطفال ملابس كسوة العيد والأحذية بمساعدة فريق الجمعية للعمل التطوعي، وتقديم فقرات ترفيهية من ألعاب ونشاطات كشفية، وتناول وجبة الإفطار بمشاركة الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2018، ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.
من جانبه بين رجل الأعمال عمر عايش رئيس مجلس إدارة الشركتين الداعمتين للمشروع نحرص من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركاتنا بالمساهمة بالعناية بالأيتام بعدة مراحل، وتوفير فرص جيدة لهم ومنحهم فرصاً عادلة، واضاف عايش "لدينا برنامج جديد لا يتوقف عند تأمين التعليم الجامعي للأيتام فقط بل ويؤمن للمتفوقين منهم فرص العمل في شركاتنا العالمية "نوبلز" و"ونفوز".
يذكر أن مجموعة شركات رجل الأعمال عمر عايش تقوم على تقديم مئات المنح الدراسية الجامعية والتدريبية للأيتام والفقراء المتفوقين في الأردن وفلسطين ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه، والتي تقدمها من خلال شراكات استراتيجية مع عدة جهات متخصصة، منها صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، وجمعية آفاق للتعليم، إلى جانب جمعية سنحيا كراما وجمعيات أخرى متخصصة.
وتُعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.