آخر المستجدات
أتلتيكو "سوبر أوروبا" بعد درس قاس لريال مدريد المجمع يوضح أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية تنقلات لمديري ومديرات في التربية .. "أسماء" الأوقاف تتيح للحجاج التواصل مع البعثات الارشادية عبر الواتساب صفحات دامية من كتب الارهاب "الخارجية" تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الفريحات يوجه ببقاء عائلة الشهيد الدماني بمسكنه العسكري في جبل طارق الطباع : قطاع المركبات دخل مرحلة "الغيبوبة" .. وكناكرية يرفض مقابلتنا الحكومة تعدل نظام الوظائف القياديّة وتقلص صلاحيات المرجع المختص بالتعيين الفردي التربية لـ الاردن24: سنخضع المعلمين المعينين أخيرا لامتحان الكفايات في اللغة العربية خلال أيام قليلة مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط العمل : تسفير (4987)عامل وافد خلال 7 شهور هنطش يطالب الحكومة بالغاء بند فرق أسعار الوقود.. والربضي: المبلغ متغيّر اقتصاديون لـ الاردن24: استبيان الحكومة "رفع عتب".. ومحاولة لتجميل الوجه القبيح! الحسين للسرطان ينفي حاجته أي نوع من أنواع الدم - صورة اعلان نتائج الشامل للدورة الصيفية لعام 2018 - رابط هميسات: متمسك بالقانون.. ولا تعيين لمعلمين دون اجتياز امتحان الكفاية في اللغة العربية الطراونة يطالب "أمناء الأردنية" بتحديد المعايير قبل ترشيح ٣ أسماء لرئاسة الجامعة كناكرية ل الاردن٢٤: نريد قانون ضريبة يراعي التصاعدية ويعالج التهرب وفد كتلة الإصلاح النيابية يزور جرحى عمليتي الفحيص والسلط
عـاجـل :

"سنحيا كراما" تقيم كرنفال كسوة العيد

الاردن 24 -  
نظمت جمعية سنحيا كراماً الخيرية بالتعاون مع شركتي "نوبلز" الدولية للتطوير العقاري و"ونفوز" للتجارة الإلكترونية في مجال السيارات، مهرجان كسوة العيد لـ100طفل يتيم من منطقة غور الصافي، وبمشاركة طاقمي الشركتين في عمان.
وشمل المهرجان اختيار الأطفال ملابس كسوة العيد والأحذية بمساعدة فريق الجمعية للعمل التطوعي، وتقديم فقرات ترفيهية من ألعاب ونشاطات كشفية، وتناول وجبة الإفطار بمشاركة الحضور من متطوعين وأيتام وضيوف.
وقال المدير التنفيذي للجمعية عمر قنبز أن مشروع "كسوة العيد" هو أحد مشاريع حملة رمضان الخير 2018، ضمن برنامج مشاريعها الموسمية التي تنفذها الجمعية تخفيفاً من الأعباء الاقتصادية التي تلحق بالأسر العفيفة وتوثيق الروابط الاجتماعية بين طبقات المجتمع لتقليل الهوة بين الغني والفقير لتحقيق معنى التكافل ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.
من جانبه بين رجل الأعمال عمر عايش رئيس مجلس إدارة الشركتين الداعمتين للمشروع نحرص من خلال برنامج المسؤولية الاجتماعية لشركاتنا بالمساهمة بالعناية بالأيتام بعدة مراحل، وتوفير فرص جيدة لهم ومنحهم فرصاً عادلة، واضاف عايش "لدينا برنامج جديد لا يتوقف عند تأمين التعليم الجامعي للأيتام فقط بل ويؤمن للمتفوقين منهم فرص العمل في شركاتنا العالمية "نوبلز" و"ونفوز".
يذكر أن مجموعة شركات رجل الأعمال عمر عايش تقوم على تقديم مئات المنح الدراسية الجامعية والتدريبية للأيتام والفقراء المتفوقين في الأردن وفلسطين ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي تنتهجه، والتي تقدمها من خلال شراكات استراتيجية مع عدة جهات متخصصة، منها صندوق الأمان لمستقبل الأيتام، والصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد"، وجمعية آفاق للتعليم، إلى جانب جمعية سنحيا كراما وجمعيات أخرى متخصصة.
وتُعتبر جمعية سنحيا كراما الخيرية جمعية أردنية مرخصة من وزارة التنمية الاجتماعية، تشرف على عدد من المشاريع الخيرية والتنموية المستدامة، والتي تستهدف عدد كبير من المحتاجين وطلبة العلم وغيرهم.