آخر المستجدات
كم عدد المدارس التي لم ينجح بها احد والاقل حظا وذات الظروف الخاصة يا وزارة التربية؟ انكسار حر الصيف بطلوع نجم سهيل الخميس عضو هيئة تدريس يفتح النار على زميله في عمان نواب يخشون من السقوط في اختبار تعديلات قانون الضريبة.. وتوجه لاعادة تشكيل الكتل مقتل شخص وضبط مخدرات بإحباط محاولتي تسلل من سورية مصدر رسمي ل الاردن٢٤: لا نية لتعديل قانون الانتخاب وتخفيض عدد المقاعد مقابلة الرئيس ..عزف على سمفونية الصبر ..و محاولة افشال وتعرية؟! إخماد حريق بمستودع ألبسة في اربد النائب تامر بينو يسأل سلطة العقبة عن ازدياد حالات الوفاة بسبب الغرق في العقبة "الأمن الوقائي" يقود لاكتشاف موقع أثري غربي إربد النائب الزبن يحذّر الحكومة من تأجيج الشارع وتصعيد الموقف مع النواب وزير الداخلية: الاجهزة والمؤسسات الرسمية الاردنية جاهزة لاعادة فتح معبر طريبيل سادس حريق مفتعل في جرش يلتهم 10 دونمات أشجار معمرة.. والحنيفات: لا تهاون الشواربة: سنتخذ قرارات عديدة لحلّ المشكلات التي تعانيها عمان.. وشركاء مع الاعلام تسجيل 73 اعتداء على الأطباء منذ بداية العام.. الزبن: حجر بسعر دينارين يُباع في السوق على أنه رخام بـ 16 دينارا.. الخدمة المدنية يعلن دفعة تعيينات واسعة في وزارة التربية والتعليم - اسماء المعايطة يكشف اسس اختيار اعضاء مجالس المحافظات قضية الشيشاني مكانها القضاء الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء
عـاجـل :

سميح: قطاع السياحة يمر بأزمة حقيقية ،و ٤٤ شركة لم تجدد ترخيصها

الأردن 24 -  
مالك عبيدات  - كشف رئيس جمعية وكلاء السياحة محمد سميح عن وجود 44 شركة لم تجدد ترخيصها بعد انتهاء المهلة المعطاة للشركات ومكاتب السفر من قبل وزارة السياحة والتي انتهت في 31 من شهر اذار الماضي .

 وبين سميح في حديثة ل الاردن24 ان الازمة التي يمر بها القطاع ادت الى تعثر تلك الشركات وعدم قدرتها على تحمل الازمات المالية المتتالية وبالتالي اتخذت قرارا بالاغلاق  لافتا الى ان هناك شركات اخرى  تواجه صعوبات مالية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي لعدم قدرته على تسديد التزاماتها  للعاملين بالشركات.

 وقال ان الجمعية بالتعاون مع وزارة السياحة تحاول تمديد الفترة الى نهاية العام الجاري بانتظار تحسن الحركة السياحية الوافدة والتي من المتوقع ان تبدأ اعتبارا من مطلع شهر ايلول القادم .

وأشار الى ان  القطاع يمر بازمة حقيقية  اثر تراجع  السياحة الخليجية خلال الفترة الماضية والسياحة العربية بشكل عام.

وكان مجلس الوزراء قرر ربط تجديد ترخيص شركات السياحة بتسوية اوضاعها مع مؤسسة الضمان الاجتماعي .