آخر المستجدات
لطفي البنزرتي على أعتاب تدريب منتخب الأردن مشاجرة مسلحة بين مجموعتين في اربد مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات لمحمود درويش الاردن يطرح عطاء لشراء 100 الف طن من القمح الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة تهريب الخبز.. مزحة أم إهانة لعقول الناس؟! الجشع ضرّ ما نفع.. اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي اربد: العثور على قنبلة قديمة بمنطقة سحم.. والامن يطوق المكان - صور الامانة: مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 نتنياهو: لا تنازل عن غور الاردن.. وإلا فستكون ايران وحماس بدلا منا اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة وفاة ثلاثة أشخاص على الطريق الصحراوي بمنطقة الحسا جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" - فيديو الرزاز: العنف أصبح ظاهرة مجتمعية في الاردن .. والوزارة تتعامل مع أي حالة اعتداء على حدة الخصاونة يهاجم الوطني لحقوق الإنسان: قدم خلاصات مغلوطة.. ويبدو أن بريزات غير مطلع! القضاء العراقي يأمر بإلقاء القبض على نائب رئيس إقليم كردستان الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا تنقلات بين ضباط الجمارك - اسماء الاعدام لـ"محامٍ " قتل شخصاً اشتبه بعلاقته في زوجته
عـاجـل :

سميح: قطاع السياحة يمر بأزمة حقيقية ،و ٤٤ شركة لم تجدد ترخيصها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات  - كشف رئيس جمعية وكلاء السياحة محمد سميح عن وجود 44 شركة لم تجدد ترخيصها بعد انتهاء المهلة المعطاة للشركات ومكاتب السفر من قبل وزارة السياحة والتي انتهت في 31 من شهر اذار الماضي .

 وبين سميح في حديثة ل الاردن24 ان الازمة التي يمر بها القطاع ادت الى تعثر تلك الشركات وعدم قدرتها على تحمل الازمات المالية المتتالية وبالتالي اتخذت قرارا بالاغلاق  لافتا الى ان هناك شركات اخرى  تواجه صعوبات مالية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي لعدم قدرته على تسديد التزاماتها  للعاملين بالشركات.

 وقال ان الجمعية بالتعاون مع وزارة السياحة تحاول تمديد الفترة الى نهاية العام الجاري بانتظار تحسن الحركة السياحية الوافدة والتي من المتوقع ان تبدأ اعتبارا من مطلع شهر ايلول القادم .

وأشار الى ان  القطاع يمر بازمة حقيقية  اثر تراجع  السياحة الخليجية خلال الفترة الماضية والسياحة العربية بشكل عام.

وكان مجلس الوزراء قرر ربط تجديد ترخيص شركات السياحة بتسوية اوضاعها مع مؤسسة الضمان الاجتماعي .