آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

سمعتْ آخر نكتة

كامل النصيرات
لدّاد: شايف كيف الشعب بلّش ينكّتْ ؟؟
أبو فاعط: مع إنّو شعب كشري وجد زيادة عن اللزوم
لدّاد: بَسْ الضغط ضاغط ..والحكي فاعط
أبو فاعط: طيّبْ سمعت آخر نكتة ..؟؟
لدّاد: أيوه سمعتها ..
أبو فاعط: طيّب سمعني ..تَشُوْف
لدّاد : نكتة المعارضين لرفع الأسعار ..بيقولك ..إنهم عملوا مظاهرة وإللي أجو عليها كمشة بَسْ ..واحد من المشاركين في المظاهرة رفع يافطة طالب فيها بمساواة المعارضة بقرار رفع الأسعار ..!!
أبو فاعط: كيف ما فهمت ..؟؟
لدّاد: يا حمار يعني ..زي ما زدتوا الأسعار ..زيدوا المعارضة ..أمّا تزداد الأسعار والمعارضة تُنْقُص ..عيب بحق الوطن والمعارضة ..!!
أبو فاعط: ها ها ها ..الله يقطع شرّك ..بسْ النكتة إللي عندي أجدّ منها ..
لدّاد: وشو هي ..إلحقني بيها ..؟؟
أبو فاعط: بيقولك يا سيدي ..إللي رفع اليافطة اللي بتحكي عنها ..مِشْ مِن المعارضة ..من الموالاة ..من زلم الحكومة ..!!
لدّاد: ها ها ها ..لا يا زلمة أكيد بتتخوث ..يا ملوث ؟؟
أبو فاعط: والله زي ما أقولك ..
لدّاد: طيّب وشو إللي صار حتى يعمل هيك ..؟؟
أبو فاعط: قال بيقولوا إنّو الحكومة مِشْ معجبها المعارضة ..وإنّو حكيها زي حكي تبعين الحكومة ..حتى تبعين الحكومة أقوى ..عشان هيك طلبت من زلامها يعارضوا حتى يطلع قرار الرفع ديمقراطي ..وما يقولوا الحكومة قمعت الناس ..وهيك العالم كلّو بشوف أنو زينا زي العالم المتحضر ..فيه اعتراض على رفع الاسعار ..!!
لدّاد: طيّب ليش المعارضة ما عارضت عن جد ..؟؟
أبو فاعط: لأنّو المعارضة ما بتحب تكرّر نفس الخطاب إللي حكته قبل شهرين لمّا رفعت الحكومة الرفع الأوّل ..وقرار الرفع الثاني كان مفاجيء للمعارضة ..وما لحقوا يجهزوا خطاب جديد

abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies