آخر المستجدات
نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق

سلامة: وزارة المياه.. فيلم هندي وبيانات متناقضة لتبرير انقطاعات المياه

الاردن 24 -  
وجه الكاتب الصحفي ايهاب سلامة، عددا من الاسئلة لوزارة المياه والري على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول انقطاع المياه مؤخرا على عدد من مناطق العاصمة عمان، ومحافظات اخرى، معتبرا ان الوزارة ناقضت نفسها في بيانين تبريريين متتاليين.

وقال سلامة في منشور مطول له، ان "وزارة المياه والري تذرعت في بيان لها اليوم، أن سبب انقطاعات المياه على مناطق عديدة في العاصمة عمان ومحافظات اخرى، سببه اعتداءات لمجهولين على خط ناقل الديسي، وحبكت في بيانها المطول، رواية تشبه الى حد بعيد أفلام الأكشن الهندية".
واضاف: الاسئلة التي تبحث عن إجابات شافية:
#كيف تناقض الوزارة نفسها، زاعمة في بيان سابق لها، أن انقطاع الكهرباء بسبب موجة الحر تسبب بانقطاعات المياه، لتخرج علينا اليوم ببيان تناقض فيه نفسها بأن الانقطاعات بسبب اعتداءات على خط الديسي، فمن وماذا نصدق؟!؟
#ما ذنب المواطنين المحجورين منذ أشهر بمنازلهم، في تقصير وزارة المياه والري بمراقبة خط مياه الديسي اذا صحت الرواية بوجود معتدين، وما ذنبهم بعدم إيصال المياه لبيوتهم؟
#أين الطائرات المسيرة التي كلفت الاف الدنانير لمراقبة الخط المذكور، وما جدواها؟
#هل بدأت عيوب منظومة ناقل الديسي التي كلفت خزينة الدولة مئات الملايين تتكشف اليوم، ويتم التغطية عليها بحواديت الاعتداءات المتكررة التي لم نر أي من مرتكبيها مقبوض عليه يوماً؟
#من هي الشركات التي نفذت عطاءات تمديد ناقل الديسي؟
 
 
Developed By : VERTEX Technologies