آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

سلامة حماد: لن نتهاون.. القوانين والتعليمات واضحة.. وآن الأوان لأخذ الأمر على محمل الجد

الاردن 24 -  
** حماد: لن نتهاون.. ولا عذر لأحد

شدد وزير الداخلية، سلامة حماد، على أن الحكومة لن تتهاون في تطبيق قانون الدفاع، والعقوبات الرادعة، مؤكدا ضرورة التقيد بأوامر القانون من أجل حماية الوطن، وسلامة المواطنين.


جاء هذا خلال إيجاز صحفي، مساء الخميس، تحدث خلاله كل من رئيس الوزراء، د. عمر الرزاز، ووزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد عودة العضايلة، ووزير الداخلية، سلامة حماد، ومدير الأمن العام، حسين الحواتمة.


وقال حماد إن القوانين والتعليمات واضحة، وآن الأوان بأن يؤخذ الأمر على محمل الجد، منوها في ذات السياق بأنه ستكون هناك إجراءات صارمة، بعد هذا البلاغ الذي صدر بوضوح.



وأضاف: ليس هناك عذر لأحد أن يتجاوز بعد هذا الوضوح، وبعد هذه المدة الطويلة، التي يعرف الجميع أنها باتت تشكل خطرا لا يمكن التهاون فيه.



 
Developed By : VERTEX Technologies