آخر المستجدات
رويترز: محادثة سكايب للقحطاني مع فريقه مسجلة وهي بحوزة #أردوغان العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم ترامب : "لست راضيا" عما سمعته من السعوديين بشأن مقتل خاشقجي وفد قطري في الاردن خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين مسيرة في السلط تطالب بالافراج عن المعتقلين وزير الخارجية: لم نتلق أي طلب اسرائيلي للدخول في مشاورات حول الباقورة والغمر زيادين لـ الاردن٢٤: سنطلب اتفاقية الغاز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الدقامسة لـ الاردن24: اصدار 1200 جواز سفر من الرمثا بعد فتح معبر جابر /نصيب الصحة توضح حول فاتورة علاج شخص تضمنت بند "ولادة" الشوابكة لـ الاردن24: بيانات الاحصاءات سرية... ولا ضغوط على الدائرة السماح بتحميل البضائع السورية من "جابر" وزير المياه ل الاردن٢٤: اتفاقيات المياه مع اسرائيل أمر.. والاراضي أمر آخر الارصاد: أول منخفض جوي يؤثر على المملكة اعتبارا من الخميس الصحة: تعيين أطباء وصيادلة وممرضين رؤساء لأقسام شاغرة - تفاصيل لجان النواب تختار رؤساءها.. البكار للمالية والبدور للتربية والعودات للقانونية تواصل اضراب مهندسي التربية.. والنقابة تدعو للاعتصام أمام التربية وتلوح باجراءات تصعيدية جديدة ارشيدات يحذر الحكومة اثناء التخاطب مع اسرائيل بخصوص اراضي الباقورة والغمر اخليف الطراونة يكتب عن السماح بقبول الحاصلين على 60% في الجامعات الحكومية الكيلاني يطالب بزيادة تعيينات الصيادلة.. ويقول إن اداريين يصرفون الادوية في المراكز الصحية

سعيدات لـ الاردن24: المواطن لن يلمس أثرا لقرار تحديد سقوف سعرية للمحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، أن المواطن الأردني لن يلمس فرقا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية في حال قامت الحكومة بوضع سقوف سعرية للمشتقات النفطية.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن فروقات الأسعار بين الشركات ستكون بالفلسات ولمدة محدودة بالأيام على الأغلب، نظرا لوجود كلف تشغيلية مرتفعة وضرائب ورسوم على الشركات وهوامش ربح محدودة، مشيرا إلى ضرورة أن تراقب الحكومة الأسعار والجودة خوفا من التجاوزات وبخاصة مع دخول شركات جديدة إلى السوق المحلي.

وأضاف إنه وفي حال استطاعت الشركات تخفيض الكلف التشغيلية مثل التحول للطاقة الشمسية في المحطات واستطاعت الحصول على أسعار وقود أقل من الأسواق العالمية، فسيكون هناك فرق قد يلمسه المواطن، مشيرا إلى أن الحكومة تسمح باستيراد ثلاث أنواع من البنزين ونوع واحد من الديزل.

وكانت وزيرة الطاقة قد صرحت إن الوزارة ستبدأ تطبيق السقوف السعرية للمحروقات في الربع الثاني من العام القادم، وترك الشركات تتنافس في الأسعار.