آخر المستجدات
الخدمة المدنية يعلن المرشحين للالتحاق بالدبلوم المهني تمهيدا للتعيين بوظيفة معلم - اسماء الوحدة الشعبية يطالب الحكومة باعلان مقاطعة مؤتمر البحرين.. ويدعو للمشاركة بمسيرة الجمعة التربية لـ الاردن24: اعتماد 15 علامة في سؤال الفيزياء الرابع لخطوات الحل ربابعة: لن نسمح بفتح مهنة التمريض أمام الفلبينيات رئيس الوزراء يطلب من الوزراء إرسال القوانين المستعجلة تمهيدا لدورة استثنائية المصري ل الاردن 24 : لانية للاستغناء عن موظفين اثناء دمج البلديات ومجالس المحافظات التربية تدعو 509 مرشحين لاستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم - اسماء زواتي: 12 الف اسرة تستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال عام 2019 الأردن يطلب قرضا بـ500 مليون يورو 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 دفن محمد مرسي بعد صلاة الفجر شرقي القاهرة ووسط تشديدات أمنية القنصلية الأردنية في اسطنبول لا تتحدث العربية ومطالبات بقنصلية تقدّم كافة الخدمات.. والخارجية ترد محامي محمد مرسي يكشف اخر كلماته: بلادي وإن جارت علي عزيزة.. ولدي أسرار لن أبوح بها حرصا وأنا لا أرى منع مواطنين من الوصول الى الوطني لحقوق الانسان.. واعتصام على الخامس للافراج عن المعتقلين - صور أردوغان ينعى محمد مرسي ويصفه بالشهيد.. والداخلية المصرية تستنفر وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي أثناء محاكمته القطاع الزراعي يطلب لقاء عاجلا مع الرزاز: بعد عام من تشكيل الحكومة أوضاعنا أكثر سوءا بينهم وزير سابق وأشخاص يتقاضون 8000 دينار.. ضبط أكثر من 100 متقاعد برواتب مرتفعة مخالفون للقانون ترفيعات واحالات على التقاعد في عدة وزارات ومؤسسات حكومية - اسماء جدل حول تعيين الأيوبي وعبدالخالق في مجلس الأعيان.. ودستوريون: السيرة الذاتية هي الفيصل
عـاجـل :

سعيدات لـ الاردن24: المواطن لن يلمس أثرا لقرار تحديد سقوف سعرية للمحروقات

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد نقيب أصحاب محطات المحروقات، المهندس نهار سعيدات، أن المواطن الأردني لن يلمس فرقا كبيرا في أسعار المشتقات النفطية في حال قامت الحكومة بوضع سقوف سعرية للمشتقات النفطية.

وقال سعيدات لـ الاردن24 إن فروقات الأسعار بين الشركات ستكون بالفلسات ولمدة محدودة بالأيام على الأغلب، نظرا لوجود كلف تشغيلية مرتفعة وضرائب ورسوم على الشركات وهوامش ربح محدودة، مشيرا إلى ضرورة أن تراقب الحكومة الأسعار والجودة خوفا من التجاوزات وبخاصة مع دخول شركات جديدة إلى السوق المحلي.

وأضاف إنه وفي حال استطاعت الشركات تخفيض الكلف التشغيلية مثل التحول للطاقة الشمسية في المحطات واستطاعت الحصول على أسعار وقود أقل من الأسواق العالمية، فسيكون هناك فرق قد يلمسه المواطن، مشيرا إلى أن الحكومة تسمح باستيراد ثلاث أنواع من البنزين ونوع واحد من الديزل.

وكانت وزيرة الطاقة قد صرحت إن الوزارة ستبدأ تطبيق السقوف السعرية للمحروقات في الربع الثاني من العام القادم، وترك الشركات تتنافس في الأسعار.